اجمل مجوهرات مرصعة بحجر الفيروز

مجوهرات مرصعة بالفيروز الأزرق لإطلالة متميزة، تنجذب الكثيرات إلى اللون الأزرق وتعشق تزيين مجوهرات خاصة بها بهذا اللون لأنه يضفي عليها الحيوية والإشراق التي تحلم به كل امرأة وتتألق به في الحفلات الليلية السعيدة والمناسبات الراقية، لذلك تنافست كثير من دور المجوهرات حول تتويج مجوهراتها بهذا اللون وانتقت الفيروز السماوي المتلألأ ليكون هو نجم حفلتها الذي يرصع المجوهرات الزرقاء ويأتي على وجه الأحجار الكريمة الزرقاء، انتقينا لك اليوم مجموعة متميزة من مجوهرات راقية مرصعة بالفيروز ستجعل إطلالتك خاطفة للأنظار ومرفهة إلى درجة كبيرة حيث الجمال الساحر الأنثوي.

مجوهرات مزينة بحجر الفيروز لإطلالة مفعمة بالجمال

تميز حجر الفيروز عند السيدات بشكل خاص بسبب لونه المائل إلى السماوي الذي يعبر عن الصفاء والجمال الروحي، فتنظر إليه المرأة وتشعر بالراحة والجمال لذلك هي تنجذب إليه بشكل كبير عند انتقائها مجوهراتها.
فقدمت لنا داماس خاتمًا متوج بحجر الفيروز ذو الشكل البيضاوي مع ترصيع من الألماس على حواف الخاتم المصمم من الذهب الأبيض ليأتي تناسق اللون الأبيض مع السماوي متلألئة وراقية للغاية.
ثم اتت سوارة بياجيه لتخطف أنظار جميع الحضور بالذهب الوردي المتألق والتشباك معًا بتصميم جمالي ومتناثر عليه حجر الفيروز برقة ودلال.

ثم تطل علينا الدار العريقة فان كليف أند أربلز بسلسال مرصع بحبيبات الفيروز المتراص بجانب بعضهما البعض واحده تلو الأخرى على الشكل الدائري ومعلق به شكل جمالي من الالماس الراقي المشع لإطلالة متفردة من نوعها.

وقلادة داماس المصممة من الذهب الاصفر جميعها ثم تلألأ عليها الياقوت مع الفيروز الأزرق ليضفي عليها الدلال الأنثوي

ننتقل بعدها إلى سوار من تصميم سليم مزنّر حيث حمل اسم الغروب وهو مصمم على الشكل الذي يحمل في أعلاه تصميم مشابه لغروب الشمس، فقد فسر تصميمه بأن الشمس ماهي إلاحجر الفيروز الازرق مع الاخضر ومحيط بها تصميم راقي من الذهب الاحمر مضافًا إليه الالماس.

وخاتم فريد ليتون يذهب بنا إلى عالم الفخامة والرقي فهو مرصع بأحجار الفيروز مع اللازورد الساحر والألماس المتألق البراق.

خاتم متفرد من نوعه من آرا فارتانيان فهو مصمم على الهيئة المزدوجة حتى يغطي أصبعين ويقتصر هذا التصميم على حجر الفيروز البيضاوي الشكل بالمنتصف ومحيط به حبتان من السفير الأزرق من كل الجهات.

الفيروز من الأحجار التي تتناسب مع أي قطعه ويمكن ارتداؤه بالخروجات النهارية أو السهرات السعيدة فهو يعطي الحيوية والإطلالة الراقية، و بالتأكيد ستختارين من هذه الإطلالات الراقية لحفلتك هذا المساء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author