اجمل فساتين ليزا هايدون باللون الاسود

في هذه المقالة سنأخذكم بجولة لنطلع على فساتين ليزا هايدون باللون الاسود الذي يعد ملك الالوان، حتى يمكنكم الاختيار من بين أساليبها المنوعة في إختياراتها للفساتين من انتقاء ما يناسبكم من هذه الاطلالة المميزة باللون الاسود.

مجموعة من فساتين ليزا هايدون باللون الاسود

ليزا هايدون واحدة من الممثلات التي اشتهرت بمشاركتها في الفيلم الكوميدي “الملكة” في ام 2014، وكذلك الفيلم الكوميدي “housefull” مع كلا من النجمة جاكلين فرنانديز والنجمة نرجس فخري.

هي من مواليد 17 يونيو 1986 م في تشيناي بالهند، وعاشت فترات عديدة من حياتها بأمريكا واستراليا، وتزوجت في عام 2016 من دينو أبن رجل الاعمال الشهير جولو الفاني، بعد علاقة حب دامت بينهم لمدة عام واحد فقط، ووضعت طفلتها الاولى في عام 2017.

كما عملت ليزا هايدة الهندية في عروض الازياء، وعرفت بذوقها المميز في اختياراتها لاطلالتها التي تطل بها على الجمهور وفي المفاحل الفنية الكبرى، وأبرز ما يميز إطلالات ليزا هو اختياراها للون الاسود.

فنجد أن أغلب فساتين ليزا هايدون جاءت باللون الاسود ومع ذلك فلكل فستان منهم شخصيته وتصميمه المميز، مما يجعل إطلالتها متجددة في كل مرة ترتدي فيها ليزا فستانًا باللون الاسود على عكس ما يتوقع الجميع.

واللون الاسود هو ملك الالوان كما يطلق عليه، فهو يعطي مساحة كبيرة من التنويع في إطلالتك بإضافة بعض التفاصيل الصغيرة مثل الاكسسوارات او تسريحات الشهر أو المكياج، كما أن خامات الاقمشة ذات نفسها المستخدمة في تصميم الفستان تلعب دورا هاما.

لذا في هذه المقالة قررنا ان نأخذكم في جولة سريعة نستعرض من خلالها أبرز وأجمل فساتين ليزا هايدون التي جاءت باللون الاسود حتى تختارون منها ما يناسبكم لسهراتكم المسائية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author