اجمل تشكيلة مجوهرات ناعمة باللون الاخضر

مع قدوم الربيع نُرحب بانبثاق لون الطبيعة من حولنا في إطلالة مجوهرات مرصعة به وهو اللون الأخضر حيث لازال هو صيحة مجوهرات هذا العام خاصًة أنه يمثل الشباب والحيوية والنمو فيضفي على إطلالتك إشراقة ممتعة على غير المعتاد.

قبل قدوم عام 2017 كانت قد تنبأت السلطة العالمية للألوان pantone أن تدرجات هذا اللون العظيم “ألأخضر” ستكون لون صيحات عام 2017 وهذا ما حدث بالفعل، فكانت الشعبية الأكبر لمجوهرات مرصعة بالأحجار الخضراء.
وهناك ثمات كثيرة من حولنا تنم على التدرجات اللونية لطيف الأخضر وأصبحت رائجة بشكل كبير وهي الأخضر البحري، الأخضر من الأدغال، الأخضر الزيتوني، والأخضر الربيعي الذي انجذبت له أعين الكثيرات.

لابد أن اللون الأخضر له تأثير خلاب على مرتديه ليكون بهذه الجاذبية والسر وراء ذلك هو انتمائه إلى الطبيعة التي تنجذب إليها القلوب والأنظار بجميع الأوقات.

تألقي مع مجوهرات مرصعة بالأحجار الخضراء

  • piaget
    من هذه العلامة اخترنا لكي سوار cuff وهو يعد من أحدث الاصدارت وأجملها من مجموعة sunny side of life.
    ينعم السوار ببهاء ساحر متداخلًا مع جاذبية اللون الأخضر وهو حجر الزمرد والملاخيت الأخضر والذهب الأبيض ثم الماس.
    فيأتي حجر الملاخيت الأخضر على ترصيعة السوار ذاته بين الذهب الأبيض والألماس ثم يتربع تاج السوار قطعة من حجر الزمرد الخلاب.
  • De Grisogono
    يتحدث هذا القرط عن نفسه إذا ما وضع على أذنيك فهو يشع الجاذبية والإشراق التي تتمنى كثير من السيدات أن تكون إطلالتها مزينه بها، من الذهب الأبيض مع حجر الزمرد الراقي يبدوان وكأنهما مثلا الحبيبين معًا منسجمان بشكل مبهج يحث على السعادة والتألق.
    ثم تتداخل حبات الألماس بينهم لتنم على أنها خاتم الخطبة الذي يهديه الحبيب لحبيبته.
  • chopard
    اختارت شوبارد هذا العام معظم مجوهراتها باللون الأخضر حيث الجمال والتألق فمنها هذا القرط من مجموعة for you وهو يتمتع بتصميم لائق كثيرًا مع السجاد الأحمر من الذهب الأبيض وحبات الألماس ثم حجر الزمرد بقصة الاجاصة.
    ليأتي بعد ذلك قرط من مجموعة السجاد الأحمر فهو قرط بتصميم الثريا من الذهب الأبيض مع الماس وحبات الزمرد أيضًا.
    لننهي اختيارنا من دار شوبارد بقرط آخر من مجموعة happy hearts من الذهب الوردي مع الماس والملاخيت الأخضر.
  • bulgari
    وانتقينا لك من علامة بولغاري هذه القلادة فهي قلادة سيربانتي الملكية الفاخرة، معدة بتصميم الثعبان الذي يرمز إلى التفوق والذكاء والتميز.
    صممت لتعانق المرأة المختلفة والجريئة التي تحب المغامرة بجمال من الزمرد مع الألماس والذهب الأبيض.
  • graff
    ثم تأتي إطلالة غراف الخضراء بخاتمًا كلاسيكيًا ذو مذاق عصري ممتع ليتناسب مع أرقى السهرات بأناقتة اللافتة من الذهب الأبيض مع الماس وحجر التسافوريت بقصة الوسادة الملكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author