اجمل تشكيلة اساور ذهبية لاطلالة تخطف الانظار في عيد الاضحى

اللية موعدك مع اساور ذهبية تخطف جميع الأنفاس بإطلالتك في السهره، حيث تتألقين مع اساور من الذهب مرصعة بالأحجار الكريمة المتعددة الألوان لتضفي عليكي لمسات ناعمة وأنثوية للغاية تبهر الجميع وتجعلكي تتربعين على عرش الجمال والأناقة.

تألقي مع اساور ذهبية بعيد الأضحى 

chopard

    1. HAPPY HEARTS BANGLE
      تحتوي على الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مما يجعلها أنيقة وممتعة للغاية، مرصعة بمجموعة من القلوب الساحرة كل واحد يتألق عن الباقية.
      تعبير ثمين لحرية المرأة العصرية يمثل الرفاهية والبهجة.
    2. HAPPY  DREAMS BANGLE 
      خط الماس الجديد المبهج لرحلة تأخذكي بها العلامة الراقية شوبارد مستوحاه من الخيال الكامل من الضوء والبهجة الممتعة.
      يتميز هذا السوار بأربع دوائر من الذهب الوردي عيار 18 قيرط ذات الأحجام المختلفة التي تظهر بشكل غير منتظم لتشبه سحابة معلقة بالسماء بطريقة ساحرة.
    3. IMPERIALE COCKTAIL BRACELET
      حجر ملون لامع مضافًا إلى الذهب الأصفر مع مجموعة من حجر الجمشت الملكي لتعطي سوارًا بهذا الجمال والإبداع.
      مستوحى من أنماط التطريز العتيقة حيث الدقة والجمال لتضفي عليكي هالة رائعة من الأنوثة الناعمة.

 

VAN CLEEF

  1. Vintage Alhambra
    هذا السوار من علامة فان كليف من الذهب الأصفر مع قطع الألماس، مستوحاه من أوراق البرسيم لتزينها قطع من الذهب المتداخل مع الماس.
  2. Cerfs-Volants bracelet
    هذا السوار مستوحى من الإيمان بالحركة والخفة حيث الطائرة الورقية التي ترفرف عليه مع نسيم الهواء، مضافًا إليها الألوان المبهجة مع التصاميم الغير متشابهة.
    هي من الذهب الوردي المستدير على شكل كمثرى مع الياقوت الوردي ، الياقوت البنفسجي مضاافًا مع الذهب الأبيض واللؤلؤ وقطع الماس اللامعة.
  3. OLIVE LEAF
    من مجموعة paloma picasso اخترنا لكي هذا السوار الذي تألق بترصيع من حجر الجمشت ذو اللون البنفسجي مع الذهب الأصفر الذي امتد من فوقه.
    عبر هذا التصميم الراقي عن الزيتون بما يمثله من التعبير عن السلام والأمان.

TIFFANY

  1. Love Cuff
    استلهم هذا السوار من الكتابة على الجدرن من مباني نيويرك، فهذا الرسم يعد هو الرسم النصي لأشكال ضرب الكف المرسوم على المباني.
  2. Wrap Bracelet
    من مجموعة HARDWEAR بشكل أنيق ليلتقط روح نساء مدينة نيويورك الجريئة، مدمج بين التصاميم الكلاسيكية مع عصرية نيويرك الرائعة لتضفي عليكي بإطلالتك سحرًا وجاذبية تخطف الأنفاس.

pasquale Bruni

هذا السوار الأنيق والرائع من العلامة المميزه باسكال بروني مرصعًا بأحجار الكواتز مع حجر الجمشت ذو اللون البنفسجي الساحر بإتقان يظهر الإبتكار بالتصميم الفاتن.

يمكنك أيضا قراءة More from author