اتهام منة شلبي في قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية

خالد يوسف ومنة شلبي

اتهام منة شلبي في قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية

شائعات تزج بإسم النجمة منة شلبي في قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية الأخيرة وذلك اعتماداً على علاقة الحب والخطوبة التي جمعتهم سابقاً منذ عدة سنوات.

منذ بداية العام والقضايا تطارد المخرج والسياسي المعروف خالد يوسف وتأخذ في طريقها العديد من الممثلات والنجمات لتقعن ضحية علاقتهن به.

فمازالت التحقيقات مستمرة في قضية فيديوهات منى فاروق وشيما الحاج مع المخرج خالد يوسف، على الرغم من عدم توجيه أي إتهام رسمياً له إلى الآن.

إلا أن الشابتان مازالت في السجن لاستكمال التحقيقات معهم بشأن القضايا الموجهة إليهم وهي ممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

رغم أن دفاع المتهمين قدما أوراق زواج عرفية بينهم وبين المخرج خالد يوسف، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لنفي هذه التهم عنهن، فتم ترحيلهم وتجديد حبسهم من جديد.

وبين الكثير من المعلومات المتناقضة في حق المخرج خالد يوسف بشأن هذه الفيديوهات ظهرت العديد من المقاطع الإباحية التي ينسبها البعض له وبعض السيدات بما فيهن بعض السيدات المشاهير.

فكان من بين الأسماء التي ذكر أن لها علاقة به وتجمعهن به فيديوهات إباحية أخرى كانت النجمة رانيا يوسف، والممثلة غادة إبراهيم، ومؤخراً النجمة منة شلبي.

حيث زج البعض بإسم الأخيرة في هذه القضية بسبب ارتباطهما سابقاً، ووجود علاقة حب وخطوبة جمعت بينهم منذ عدة سنوات أثناء عملهما سوياً في عدة أفلام سينمائية سابقاً.

إلا أن منة تجاهلت ما يقال تماماً ولم تعلق على الأمر واكتفت بالتركيز على حياتها ونجاحاتها في حياتها الشخصية والفنية، فشاركت منة متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور لها برفقة مجموعة من أصدقائها بالوسط الفني.

حيث إحتفلت منة شلبي مؤخراً بتكريمها من مهرجان أسوان للأفلام القصيرة أحد أهم المهرجانات المتخصصة في الوطن العربي.

وظهرت في الصور برفقة كلا من عمتها الإعلامية بوسي شلبي، والنجمة حلا شيحة، والمخرجة إيناس الدغيدي.

Happiness is a night out with the girls! ❤️👭😊

Posted by ‎Menna Shalaby منة شلبي‎ on Monday, February 18, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author