اتهام ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالنصب

بعد إتهام ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالنصب من قبل إحدى شركات الإنتاج الفني قضت محكمة جنح الدقي بالجيزة أمس ببراءة كلا من ايمي سمير غانم وحسن الرداد من التهمة التي وجهت إليهم وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

براءة ايمي سمير غانم وحسن الرداد من تهمة النصب

قررت محكمة جنح الدقي بالجيزة إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة في القضية الموجهة ضد كلا من ايمي سمير غانم وحسن الرداد وذلك بعد أن قضت المحكمة ببراءة كلا منهم فيما.

حيث قضت المحكمة برئاسة المستشار أحمد عبدالمجيد أمس الثلاثاء  في القضية رقم 657 لسنة 2018 ببراءة الفنان  المصري حسن  محمد نبيل وشهرته”حسن الرداد”، وزوجته الفنانة المصرية أمل سمير يوسف غانم وشهرتها “إيمي سمير غانم”.

وذلك في الدعوى القضائية الموجهة إليهم بخصوص معاملات مالية تخص المسلسل التلفزيوني “نوح”، والمقدمة من المنتج إيهاب طلعت صاحب إحدى شركات الإنتاج الفني والمسؤولة عن إنتاج المسلسل المذكور.

حيث كشف الرداد في إحدى اللقاءات التلفزيونية  من فترة قريبة أنه تعرض لعملية نصب من المنتج صاحب الدعوى، فقد كان من المقرر أن يقدم الرداد معه مسلسل “نوح” إلا أنه اكتشف أن المنتج المذكور هارب خارج مصر وصادر ضده عدة أحكام قضائية.

تسببت هذه الازمة في عدم استكمال تصوير المسلسل الذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2017، وكان يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم منهم إيمي سمير غانم، روجينا، مريم حسن، رانيا منصور، عزت أبوعوف، هيدي كرم.

أدت هذه الازمة لغياب الرداد وزوجته عن الموسم الدرامي للعام الماضي، وصرح الرداد أنه تقدم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية هو وجميع فريق عمل المسلسل كلا في النقابة التابعة له، وأكد أن قريبًا سيصدر قرار بشأن المنتج الهارب.

يمكنك أيضا قراءة More from author