اتهام الفنان أحمد فهمي بتقليد الأمير هاري بسبب هذا التصرف

تداول مؤخرًا عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي اتهام احمد فهمي بتقليد الأمير هاري، حيث بدأ اتهام احمد فهمي أنه يحاكي تصرفات الأمير البريطاني تجاه زوجته دوقة ساسيكس ميغان ميركل خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين، وقد التقطت عدسات الكاميرات تصرف أحمد فهمي المشابه للأمير هاري على السجادة الحمراء!.

لاحظ بعض رواد السوشيال ميديا أن النجم أحمد فهمي تعمد تقليد الأمير هاري في نظرته لدوقة ساسيكس على السجادة الحمراء بالمهرجان، وقد بدى ذلك واضحًا في أكثر من صورة التقطت لفهمي وهنا الزاهد.

نظر الفنان أحمد فهمي أكثر من مرة لخطيبته النجمة هنا الزاهد نظرة حب واهتمام، وهي لم تكن منتبهة، وهو ما ذكر البعض بنفس الصور التي التقطت للأمير هاري وزوجته ميغان ميركل، وقد عقد البعض مقارنة بين الثنائي، كما انتقده البعض الآخر، واتهموه بتقليد أمير بريطانيا لجذب الإنتباه!.

في سياق آخر، أطلت النجمة هنا الزاهد بفستان سهرة باللون الأسود، ومزين بالريش من الأسفل، للمصمم المصري مهند كوجاك، وقد انتقد بعض متابعيها تصميم الفستان، فقام فهمي بالرد عليهم ردود قاسية، ودخل في مشاجرة حادة مع البعض!.

يذكر أن النجمة المصرية الشابة تحثه دائماً على تجاهل المتنمرين وأصحاب التعليقات السلبية، إلا أن الفنان الكوميدي الشاب يقوم دائماً بالرد بتعليقات صادمة وكارثية تسبب لها الإحراج بشكل مستمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author