ابنة مايكل جاكسون تبدأ العمل في مجال التمثيل 

باريس جاكسون (Paris Jackson) ابنة المغني الراحل مايكل جاكسون (Michael Jackson)، بدأت العمل في مجال التمثيل بالظهور كضيف شرف في مسلسل “Star” وهو مسلسل جديد من إنتاج شبكة “Fox”.

في الحلقة الجديدة من المسلسل ستظهر باريس جاكسون 18 عام، في دور “راشيل ويلز” (Rachel Wells)، الفتاة الشابة الثرية والشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعية والتي تتمتع بطبيعة شخصية مخيفة، وتتصاعد الأحداث في الحلقة عندما تقوم ويلز عمدا باستفزاز “إيفا” (Eva) – تقوم بدورها شارليني تول (Sharlene Taule) – و “ستار” (Star) – وتقوم بدورها جود ديموريست (Jude Demorest) – وتدفعهما إلى تجاوز القواعد والحدود.

بالرغم من أن باريس جاكسون لم يسبق لها وأن قامت بالعمل كممثلة محترفة من قبل إلا أنها سبق لها الوقوف أمام عدسات الكاميرات من قبل، كما قضت ساعات طويلة أمام الكاميرات ولقد ظهرت في برنامج أوبرا ” Next Chapter” في عام 2012 ومؤخرا ظهرت كضيف شرف في الحلقة الخاصة من برنامج ” Criss Angel Trick’d Up” للساحر الشهير كريس أنجيل.

أنباء ظهور باريس جاكسون كضيف شرف في مسلسل “Star” تأتي بعد مقابلة باريس الجديدة مع مجلة ” Rolling Stone” والتي كشفت فيها العديد من الحقائق الصادمة عن حياتها، وبعد المواجهة التي وقعت مؤخرا بينها وبين صحفي الباباراتزي والتي تسببت في بكائها وكان ذلك عندما ظهرت باريس في مطار لوس أنجلوس الدولي بعد رحلتها إلى فرنسا من أجل أسبوع الموضة في باريس وقام صحفي البابارتزي بملاحقتها كالمعتاد.

ولقد قالت لهم وقتها: “آسفة ولكن هل يمكنكم الابتعاد، أكاد أصاب بالعمى”، “من فضلكم توقفوا عن ذلك”.

وكان مصدر مضطلع قد علق على هذه الواقعة خلال حوار له مع برنامج “ET” وقال: “إنها ليست المرة الأولى التي تختبر فيها باريس هذا القدر الكبير من الاهتمام من مصوري الباباراتزي”، “لقد كانت خائفة للغاية وقتها”.

حلقات مسلسل “Star” تذاع في يوم الأربعاء من كل أسبوع على شبكة Fox في الساعة التاسعة مساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author