ابل تفصل مهندس سربت ابنته فيديو عن الايفون اكس قبل صدوره

قامت شركة ابل بفصل أحد المهندسين العاملين لديها، وذلك على إثر تسريب فيديو يكشف تفاصيل هاتف ايفو اكس الجديد قبل طرحه بالأسواق، وأفادت ابل ان الفيديو قامت بتسريبه إميليا بيترسون وهي ابنة أحد العاملين لديها، حيث قامت المذكورة بنشر الفيديو المسرب على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

فيديو للهاتف iphone X على اليوتيوب

ابل تقوم بفصل أحد مهندسيها بسبب تسريب فيديو

قامت الشركة الأمريكية الشهيرة ابل بفصل أحد المهندسين لديها، بسبب تسريب فيديو جديد على موقع يوتيوب يوضح تفاصيل هاتف ايفون اكس الجديد قبل طرحه بالأسواق، حيث حيث افادت الانباء ان الهاتف ينتمي إليه.

حيث قامت Brooke Amelia Peterson ابنة أحد المهندسين الذين يعملون في شركة أبل منذ 4 سنوات بنشر فيديو يكشف تفاصيل الهاتف الجديد قبل 5 أيام من طرحه رسميا في الأسواق العالمية.

وكانت Brooke Amelia Peterson قد نشرت هذا الفيديو المسرب يوم السبت الماضي على حسابها الرسمي على موقع يوتيوب، وخلال ساعات قليلة من رفعها للفيديو، استطاع أن يحصد حوالي نصف مليون مشاهدة.

ظهرت إميليا في الفيديو وهي متواجدة بأحد الحدائق داخل مجمع أبل في سان فرانسيسكو، وظلت تشرح عن الهاتف الجديد وتكشف تفاصيله لمدة 5 دقائق.

ابنة مهندس في "آبل" تشرح مزايا آيفون X فتتسبب بطرده!****فصلت شركة "آبل" مهندساً يعمل لديها بسبب مقطع فيديو نشرته ابنته عن هاتف "آبل" الرائد الجديد "آيفون إكس" أو "آيفون 10"، تشرح فيه طريقه استخدامه، وذلك قبل الإطلاق الرسمي للهاتف أو مشاركة الشركة ذاتها لمقطع فيديو خاص لها عن الهاتف، ما تسبب في وضع والدها في موقف محرج مع الشركة.وينص قانون العمل لدى أي شركة تكنولوجية، على عدم التحدث عن منتج تم الإعلان عنه رسمياً أو مشاركة مقاطع فيديو تخصه قبل الإطلاق الرسمي، لذا طلبت "آبل" من المهندس الذي لم يُفصح عن اسمه، بإزالة مقطع الفيديو من قناة "يويتوب"، لكن القرار جاء متأخراً بعدما انتشر الفيديو انتشاراً واسعاً على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي

Posted by ‎قناة نهرين الرياضية‎ on Sunday, October 29, 2017

ابل تطلب حذف الفيديو المسرب لهاتفها الجديد

أفادت بروك بيترسون أن شركة أبل قامت بفصل والدها من العمل، وذلك بعد نشرها للفيديو المسرب الذي توضح من خلاله تصميم ومواصفات الهاتف الجديد آيفون اكس قبل طرحه في الأسواق بأيام قليلة.

طلبت الشركة الأمريكية من بروك حذف الفيديو المسرب من على حسابها على موقع يوتيوب، ورغم امتثالها لما طلب منها وحذفها للفيديو على الفور وفقًا لرغبة الشركة، إلا أنها تعرضت للحجب من جانب موقع يوتيوب، بعد انتشار الفيديو تحقيق مشاهدات ضخمة حول العالم في ساعات قليلة.

وعلى حسب تعليق بعض المواقع المهتمة بالتكنولوجيا أن التسريب الذي تم لم يكن تسريبًا عاديًا ولكنه ينتمي إلى أحد موظفي الشركة التي لم يعلن عن اسمه إلى الآن، مع كشف التسريب رموز qr خاصة، بالإضافة إلى كشفه تطبيق الملاحظات الذي ضم بعض المشاريع المستقبلية للشركة.

وبالتالي استمرار والد بروك في العمل سوف يضر بسمعة الشركة، ويهدد أمنها، وعلقت بروك على خبر فصل والدها من العمل بالشركة قائلة:”فى نهاية المطاف، إذا كنت تعمل بشركة أبل، لا يهم أن تكون إنسانا جيدا، فإذا كسرت إحدى اللوائح لن يتم التعامل معك بسماحة”.

بالفيديو: آبل تطرد مهندس لديها بعد نشر أبنته فيديو يكشف عن آيفوننشرت إميليا بيترسون فيديو على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، فيديو يكشف عن الهاتف آيفون إكس قبل طرحه في الأسواق. وتسبب الفيديو الذي انتشر بسرعة فائقة بطرد والد إميليا الذي يعمل كمهدنس في شركة آبل لسنوات طويلة…ادمـن حمـزة

Posted by ‎مشاكل وحلول Apple ايفون ، ايباد، ماك‎ on Sunday, October 29, 2017

يمكنك أيضا قراءة More from author