ابل تدعم الشحن اللاسلكي السريع لهواتف آيفون الجديدة

أعلنت شركة ابل عن إطلاق نسختها التجريبية الجديدة من نظام التشغيل آي أو إس بإصداره الجديد الذي يحمل رقم 11.2 ، حيث أطلقت ابل هذا الإصدار المزود بميزة هامة تزيد من سرعة الشحن اللاسلكي في هواتف آيفون الجديدة التي أطلقت خلال العام الحالي.

ميزة الشحن اللاسلكي من ابل

ميزة جديدة تطلقها ابل في إصدار نظام تشغيل آي أو إس 11.2

شركة ابل تطلق النسخة التجريبية الجديدة من نظام التشغيل ios 11.2 الذي يتيح ميزة الشحن اللاسلكي السريع لهواتف آيفون التي أطلقت خلال هذا العام.

حيث قامت الشركة بتمكين ميزة الشحن اللاسلكي السريع باستطاعة 7.5 واطات، وذلك وفقا لمعيار تشي iq على كلا من هواتف آيفون 8، وأيفون 8 ببلس، واخيرا ايفون 10، وبالمقارنة باستطاعة 5 واطات التي اعتمدت في الأجهزة بعد إطلاقها.

أفاد موقع ماك رومرز بأنه يمكن الحصول على نسبة شحن تتراوح ما بين 46 % و 66% بعد أقل من 30 دقيقة من الشحن اللاسلكي، وذلك عن طريق استخدام النسخة التجريبية من نظام آي أو إس 11.2، مع قاعدة الشحن اللاسلكي boost up من شركة بلكين.

ويجدر الإشارة إلى أن استطاعة 7.5 واطات التي دعمت حديثا، مازالت قليلة مقارنة بالـ 15 واط التي يدعمها معيار iq، التي يدعمها الهاتف الجديد لشركة الهواتف الذكية الشهيرة سامسونج، سامسونج جالكسي نوت 8.

جدير بالذكر أن ميزة الشحن اللاسلكي التي تمت إتاحتها مؤخرا على هواتف الايفون تعد ميزة قديمة مقارنة بهواتف الاندرويد التي بدأت في تدعيم ميزة الشحن اللاسلكي منذ عدة سنوات.

هذا ويذكر أن إصدار نظام التشغيل آي أو اس الجديد 11.2 يعد في النسخة التجريبية الثالثة له، والتي تتوفر لكل المطورين والعامة أيضا، ومن المتوقع أن تصل النسخة النهائية من هذا الاصدار خلال الأسابيع القليلة القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author