إيمي سمير غانم تحتفل بـ””زنقة ستات” على “إنستغرام”

قامت الفنانة إيمي سمير غانم بنشر مجموعة من صور العرض الخاص لفيلمها الجديد “زنقة ستات”، وذلك عبر صفحتها الرسمية علی “إنستغرام”، حيث علّقت علی الصور قائلة: مبروك علينا كلنا العرض الخاص لزنقة ستات..

كما احتفلت الفنانة إيمي بعيد ميلادها، برفقة عدد من الأصدقاء وفريق عمل فيلم “زنقة ستات”، حيث قام الفريق بإعداد قالب تورتة وضعت عليها صورتها، وشاركها الاحتفال الفنان حسن الرداد.

يشار إلى أن أبطال وصناع فيلم “زنقة ستات” كانوا قد احتفلوا مساء الخميس الماضي بالعرض الخاص للعمل بسينما “نايل سيتي” بوسط القاهرة، بحضور كوكبة من ألمع النجوم.

كان على رأس الحضور بطل الفيلم حسن الرداد إيمي سمير غانم، أيتن عامر، مي سليم، نسرين أمين، محمود الليثي، والمخرج خالد الحلفاوي، والمؤلفين هشام ماجد وشيكو، بالإضافة إلى النجوم: دنيا سمير غانم، وهيدي كرم، وماهر عصام.

وقد شهد العرض الخاص تأخر نجوم الفيلم عن الحضور، حيث بدأوا في التوافد واحدًا تلو الأخر بعد الميعاد المحدد للعرض، وكان منتج الفيلم أحمد السبكي قد حضر أولاً في تمام الساعة الـعاشرة، ثم تلاه باقي النجوم.

كما تسبب سوء التنظيم والعشوائية في وقوع مشادات كلامية أكثر من مرة بين الصحفيين وبودي جارد المنتج أحمد السبكى، خاصة بعد انتهاء العرض الخاص وخروج النجوم محاطين بالحراسة الشخصية.

يمكنك أيضا قراءة More from author