إيمان بيشا بطلة Arabs got Talent تفتتح الحفل الخيري العالمي

افتتحت الطفلة الأردنية الأمريكية إيمان بيشا صاحبة ال8 سنوات والتي حصدت اللقب في برنامج اكتشاف المواهب العربية “Arabs Got Talent” في موسمه الخامس الحفل الخيري العالمي في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، وقد أشاد منظمة الحفل بموهبة إيمان بيشا مع صغر سنها، وتوقعوا لها مستقبل مشرق.

الطفلة إيمان بيشا 

إيمان بيشا تفتح الحفل الخيري بأمريكا

  • افتتحت إيمان الغناء في لاس فيغاس الأمريكية على مسرح “مايكل جاكسون – Michael Jackson ONE Theatre “، ويعد هذا المسرح هو أحد أشهر مسارح لاس فيغاس والمسماة بعاصمة الفنون في الولايات المتحدة الاميركية.
  • كما أنه من المنتظر أن تشارك إيمان المغنية الأميركية العالمية Jewel نجمة موسيقى الكاونتري والمرشحة لجائزة الـ Grammy العالمية في الموسيقى، غناء دويو معها، وذلك في خلال الحفل السنوي الذي تنظمه “cirque du Soleil – سيرك دي سول “، المؤسسه الشهيرة في مجال الاستعراضات الفنيه الكبرى، وسيكون ذلك في ٢ مارس/آذار القادم.
  • وسيذهب ريع الحفل في عامه السادس والذي يقام تحت عنوان “One Night for One Drop” إلى مجال زيادة الوعي بأهمية المياه النقية ودعم برنامج تنميه المصادر النقية للمياه في البلدان النامية حول العالم عبر منظمه One Drop الخيريه التي أنشأها “غي لا ليبرتيه”، مؤسس السيرك وصاحب العروض المبهرة.

إيمان بيشا تبهر منظمي الحفل في أمريكا

وقد قال جيري نادال النائب الأول للرئيس في المؤسسة ومسارحها عن إيمان: “نعتبر موهبة إيمان الفذة بمثابة إضافة قيّمة لعرضنا هذا العام، ونشعر بالسعادة لكونها ستغني معنا. فلطالما جمع الحفل نخبة من الفنانين المختارين من دول العالم للغناء إلى جانب فنانينا، لذا نثمّن عالياً حماس إيمان التي ستأتي من دبي خصيصًا للغناء في هذه المناسبة، وهو ما يعكس ثقتها بموهبتها وعشقها للفن والموسيقى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author