إيلي صعب يطرق عالم النظارات

بعد الإبداع في عالم الأزياء عموما ثم أزياء العرائس انتقلت دار مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مجال إنتاج مستحضرات التجميل ، وحديثا دخل إيلي صعب في تصميم النظارات، حيث أعلنت الدار أنها ستطلق سنوياً أربع مجموعات نظارات شمسية وطبية.

وعرضت دار ايلي صعب مجموعة من نظاراتها الشمسية موضحة أنها ستطرح في الأسواق العالمية في نوفمبر المقبل مجموعة محدودة تقتصر على عشر نظارات ملبسة بالذهب مرصعة من الجانبين بأحجار شواروفسكي.

وقالت المسؤولة الاعلامية عن دار إيلي صعب رفيف صفدي إن الدار ستطلق “اربع مجموعات نظارات سنوياً منها شمسية في موسمي الصيف والشتاء إضافة إلى مجموعة محدودة ونظارات طبية”، وأوضحت أن النظارات الطبية ستطلق السنة المقبلة.

دار إيلي صعب تطلق نظارات شمسية وطبية

ويتميز بعض هذه التصاميم بإطار معدني رفيع مربع او مستدير، في حين زينت البعض الآخر وريقات كثيفة من الجهة العلوية فقط للاطار المعدني المربع او المستدير اوشبه البيضوي، ودخلت احجار شواروفسكي على موديلات أخرى.

وجاءت بثلاثة الوان كحلي ورمادي غامق وبنفسجي ، واطارها من عضم وموجودة بموديلين الاول شبه مربع والثاني شبه مستدير من الاسفل.

نظارات إيلي صعب بـ 3500 دولار أمريكي

واوضحت رفيف صفدي أن الدار ستطلق مجموعة محدودة من عشر نظارات فحسب ، يبلغ سعر كل منها 3500 دولار، وأشارت إلى أن سماكة هذه النظارات هي ضعف سماكة النظارات الشمسية الموجودة حالياً بالاسواق، وهي ملبسة بالذهب ومرصعة من الجانبين بحوالي 50 حجر شواروفسكي متعددة الحجم والشكل بالأزرق والأخضر والأبيض.

يمكنك أيضا قراءة More from author