إنستغرام النجوم العرب في أسبوع

في جولة سريعة على حسابات النجوم والمشاهير على موقع انستغرام، تجد نشاطهم بشكل متواصل، حتى أن بعضهم لا يفوته أن يشارك معجبيها بصورة من منزله أو لسيارته أو حتى رحلته، وفيما يلي تلخيصا لأهم ما نشره النجوم والمشاهير:

زينة التي تحارب قضائيا لإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز، نشرت صورتين من كواليس الفيلم الجديد “الليلة الكبيرة” حيث تظهر في إحداها وهي أمام أحد الأضرحة، وتظهر في الأخرى إلى جانب وفاء عامر.

الديفا هيفاء وهبي نشرت صورا لها من داخل غرفتها الخاصة بالأحذيةن حيث بدت أنها محتارة بإختيارها، كما شاركت هيفاء متابعيها بأحدث إطلالة لها في بيروت وهي ترتدي فستانا قصيرا.

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن احتفلت بعيد ميلاد طفلتها يارا، ووجهت لها معايدة شعرية: اليوم عيدك يا بنتي يا أميرة هالبيت..بدم قلبي بربكي وبحميكي من كل شي قضيت..ولو عمري كلو عطيتك ما بقول اني ضحيت.

منة فضالي أدت مناسك العمرة وشاركت جمهورها بصورة لها أمام الكعبة المشرفة، وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن منى توجهت للعمرة بعدما أجرت عملية جراحية.

النجمة الإماراتية أحلام، نشرت العديد من الصور بينها صورها وهي توقع العقد الجديد مع بلاتنيوم ريكوردز، وصور مع محمد عبده، وقبلها صورا عن حفلتها في دبي.

الإماراتي حسين الجسمي، نشر صورا تعلن عن حفله غدا في الكويت في إطار مهرجان هلا فبراير، كما نشر صورة أخرى مع حاكم الشارقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author