إنجلترا وبلجيكا يلتقيان لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم

إنجلترا وبلجيكا يلتقيان لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم
إنجلترا وبلجيكا يلتقيان لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم

مباراة اليوم في كأس العالم 2018 ، يطلق عليها مباراة ترضية و مباراة لا يحبها اللاعبون ولا الجمهور ، لكنها تبقى مباراة في كأس العالم ، تسجل في الإحصائيات وقد تسهم في رفع ترتيب منتخب على آخر في قائمة أفضل المنتخبات في العالم.

مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع

اليوم تلعب إنجلترا مع بلجيكا في سان بطرسبورغ، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كاس العالم ، ويتنافس في هذه المباراة اللاعبان هاري كين وروميلو لوكاكو على لقب هداف البطولة والحذاء الذهبي.

إنجلترا تتطلع للثأر من بلجيكا

مباراة اليوم بين إنجلترا وبلجيكا إعادة لمواجهتهما في دور المجموعات ، والتي انتهت بفوز البلجيكيين بهدف وحيد سجله عدنان يانوزاي ، وتبخرت حظوظ بلجيكا في الفوز ببطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها ، بعد الخسارة أمام فرنسا في نصف النهائي ، بينما فشلت إنجلترا في مواصلة الطريق لتحقيق لقبها العالمي الثاني، إثر سقوطها أمام كرواتيا.

صراع محتدم على لقب هداف كأس العالم

صراع هاري كين على حسم فوزه بلقب الحذاء الذهبي لمونديال روسيا يشتد مع لوكاكو حيث يتصدر كين قائمة هدافي البطولة حتى الآن برصيد ستة أهداف ، كما لا تزال الفرصة متاحة أمام لوكاكو، لانتزاع صدارة الهدافين ، حيث يملك في رصيده أربعة أهداف متساويا في ذلك مع الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيليان مبابي ، اللذين سيشاركان مع في المباراة النهائية غدا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author