إنجاز تجميلي جديد من كلارنس

تكشف كلارنس عن تحقيق إنجاز جديد باهر في بحوث تفتيح البشرة، وهو إنجاز لن يعزّز البشرة الصافية والمتجانسة فحسب، إنما سيحقق أمنية النساء بالحصول على بشرة نقية ذات مظهر صحي وتألق وردي، وكأنه إشراق ينبع من الداخل.

أجرت مختبرات كلارنس دراسة مكثّفة حول الخصائص البصرية للبشرة، وخلُصت إلى أنّ البشرة تشابه المرآة في كونها مصنوعة من ملايين “المرايا المجهرية”، في كل طبقاتها، مع مجموعة White Plus Total Luminescent الجديدة، تستكشف كلارنس هذا النهج المبتكر لتبييض البشرة، عبر تنشيط كافة المرايا المجهرية للبشرة في سبيل تحسين إشراقة البشرة الآسيوية ككل والحصول على بشرة فاتحة، ومتألقة، ومتجانسة، ومتورّدة ومشرقة!

طوّر قسم الأبحاث المبتكرة في كلارنس تركيبة Trans-Luminescent Complex® الفريدة خصيصاً لمجموعة White Plus Total Luminescent الجديدة: تحتوي التركيبة على أفضل مستخلصات الأعشاب، وتجمع أكثر المكونات فعالية لاستهداف كل بنيات البشرة المماثلة للمرايا المجهرية والمساعدة على تنشيط إشراقة البشرة في كل طبقاتها.

Intensive Brightening Serum

يمنحك مستحضر العناية بالبشرة الأكثر تطوّراً بشرةً أفتح وأكثر تجانساً، مع نقاوة مطلقة وإشراقة متورّدة ذات مظهر صحي ينساب هذا السيروم المفتّح ليدلّل بشرتك ويمتزج فوراً معها دون أن يترك ملمساً مزيتاً، ضعيه صباحاً ومساءً مع الضغط قليلاً على الوجه والصدر، قبل وضع مستحضر العناية النهارية أم الليلية. 

يمكنك أيضا قراءة More from author