إليسا تطرح أغنيتها الجديدة إلى كل اللي بيحبوني من ألبومها الجديد

ألبوم إليسا الجديد

إليسا تطرح أغنيتها الجديدة إلى كل اللي بيحبوني من ألبومها الجديد

أولى أغنيات ألبوم إليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني” متاحة حاليًا عبر تطبيق الموسيقى الشهير أنغامي، وذلك حسب تصريح النجمة اللبنانية إليسا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

‎إنتو الناس الحلوة ❤‎⁦‪#NowPlaying‬⁩ “Ila Kol Elli Bihebbouni [Exclusive]” by ⁦‪@elissakh‬⁩ on ⁦‪#Anghami‬⁩ ⁦‪play.anghami.com/song/38627850?…‬⁩

Posted by Elissa on Wednesday, July 11, 2018

حيث بدأت النجمة اللبنانية إليسا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الترويج للألبوم الغنائي الجديد لها بطريقة مختلفة هذا العام، وتستمر الشركة في تشويق الجمهور لمتابعة الالبوم فور صدوره.

فقامت الشركة بنشر كلمات بعض الأغنيات، ثم نشرت البوستر الرسمي للالبوم أول أمس والذي استطاع أن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال وقت قياسي من نشر البوستر.

بالاضافة لذلك أتاحت الشركة ميزة حجز الالبوم الغنائي قبل صدوره بالأسواق من خلال تطبيق الموسيقى العالمي “أي تونز”، واخيرًأ أطلقت أولى أغنيات الألبوم عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

ومن المتوقع أن تصور إليسا أغنيتها الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني” خلال الايام القادمة، استعدادًا لطرح الألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم بعد آخر ألبوماتها في عام 2017.

بعد طرح الألبوم ستقوم إليسا بالمشاركة في فعاليات مهرجان أعياد بيروت المقرر إقامته في منتصف أغسطس القادم، ليكن الحفل هو الاول بعد صدور الالبوم.

Posted by Elissa on Tuesday, June 26, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author