إليسا تصور غلاف ألبومها الجديد مع هذا المصور

 

تستعد المغنية اللبنانية إليسا للخضوع إلى جلسة تصوير جديدة في بلدها لبنان، بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد، حيث نشرت هذا الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” يوم الأثنين الماضي الموافق الحادي عشر من شهر يونيو من عام 2018م، كما فاجأت إليسا جمهورها بأنها سوف تستعين بالمصور العالمي “ماتياس كلامر” Mattias Clamer، وهو المصور الذي تعاونت معه في عدد من ألبوماتها الناجحة في الفترة السابقة.

 

النجمة إليسا

 

اختارت النجمة إحدى المناطق اللبنانية لتصوير غلاف الألبوم الجديد، ومن المنتظر أن تشارك جلسة التصوير الجديدة مع المصور العالمي ماتياس كلامر Mattias Clamer، خلال الأيام القادمة.

أشعلت الفنانة الحماس في قلوب جمهورها ومتابعيها، حيث نشرت تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حيث قالت باللغة الإنجليزية “صباح الخير مرة أخرى على الناس الجميلة.. لدي حدث مهم جدا اليوم يتعلق بالألبوم الجديد.. يمكنك أن تخمن ما هو؟”.

عادت النجمة في تغريدة أخرى وأعلنت عن جلسة التصوير الجديدة، حيث قالت “اليوم نصور غلاف الألبوم في منطقة لبنانية جميلة مع المصور العالمي ماتياس كلامر الذي أديت معه معظم ألبوماتي..تمنوا لي الحظ السعيد”.

من المقرر أن يضم الألبوم الجديد عدد من أشهر المؤلفين المعروفين والملحنين والموزعين، حيث تم رصد ميزانية كبيرة من أجل تصوير الألبوم وإنتاجه بالشكل المناسب، ومن المنتظر طرحه قريبًا.

يذكر أن إليسا تستعد لإحياء أول حفل لها في المملكة العربية السعودية، في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض، ومن المقرر أن يقام في عيد الفطر المبارك، في يوم 16 يونيو، وسوف يكون للنساء فقط، ومن المقرر أن تشارك في الغناء بالحفل مع المطربة أنغام.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author