إليسا تسحر الجمهور بثلاث إطلالات مثيرة.. وما هو سر الخاتم الماسي؟

سحرت النجمة اللبنانية إليسا المشاهدين بثلاث إطلالات مثيرة، في الحلقة الختامية من برنامج «رقص النجوم»، حيث لاقت إطلالاتها ثناء الجميع، وشهدت الحلقة فوز الممثل بديع أبوشقرا بأفضل راقص في موسمه الرابع لهذا العام.

وأبدعت إليسا على المسرح غناءً ورقصاً، فكانت مسك ختام البرنامج، حيث تنوعت إطلالاتها بين فستان أسود طويل براق مكشوف الصدر، وآخر أزرق طويل، وفستان أسود مكشوف البطن.

ما هو سر الخاتم الماسي؟

ولفت انتباه الجمهور الخاتم ذو الماسة الكبيرة التي ارتدته إليسا في يدها اليمنى، حيث توقع البعض أن يكون الخاتم إعلان من الفنانة اللبنانية عن ارتباطها رسمياً بحبيبها الذي ترفض حتى الآن الكشف عن هويته، في الوقت الذي اعتبر فيه البعض الآخر الخاتم مجرد إكسسوار.

تجاوز نسبة مشاهدة ” مكتوبة ليك” لـ إليسا الـ26 مليون 

ومن جانب اخر، حققت أغنية ” مكتوبة ليك” للمطربة اللبنانية إليسا، نسبة مشاهدة تجاوزت الـ26 مليون مشاهدة، خلال 3 شهور فقط منذ طرحها على قناة روتانا الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير YouTube، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، ومن ألحان محمد يحيي.

أغنية “مكتوبة ليك” هي ضمن أحدث الألبومات الغنائية التي قدمتها اليسا بعنوان “سهرنا يا ليل” والذي أطلقته في سبتمبر الماضي، وهو من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وضم الألبوم 16 أغنية متنوعة وقدمت اليسا باللهجتين المصرية واللبنانية، وهم “ولا بعد السنين، ياريت، عكس اللي شايفنيها، سهرنا يا ليل، ملكة الإحساس، متمردة، مكتوبة ليك، فل الحكي، مثلك ما في، عمري ابتدا، هتسيبني، أغلى الحبايب، هخاف من إيه، قلب وروح، مش عارفة ليه، الحضن، “.

إليسا قامت بتصوير أغنية واحدة حتى الأن من ألبومها الأخير بطريقة الفيديو كليب بعنوان “سهرنا يا ليل” وهي الأغنية الهد للألبوم، والتي طرحته في نوفمبر الماضي منذ شهرين تقريبا، على قناة روتانا الرسمية بموقع YouTube، والأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، والكليب من إخراج انجي جمال.

إليسا تحيي حفل عيد الحب برفقة عاصي الحلاني

وفي سياق منفصل، تستعد إليسا لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير بمشاركة النجم اللبناني عاصي الحلاني، وذلك في فندق فورسيزونز ببيروت.

يمكنك أيضا قراءة More from author