إليسا تسجل تتر مسلسل غادة عبد الرازق ضد مجهول رمضان 2018

 

وافقت المغنية اللبنانية اليسا على المشاركة في غناء تتر أحد المسلسلات في رمضان 2018 حيث فاجأت النجمة اليسا جمهورها بأنها تستعد لوضع صوتها العذب في غناء تتر أحدث مسلسلات غادة عبد الرازق “ضد مجهول”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2018 والذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، مثل روجينا، ودياب، وقد نال هذا الخبر على إعجاب متابعي النجمتين إليسا، وغادة عبد الرازق، خاصًة وأنها ليست المرة الأولى التي تغني فيها النجمة اللبنانية شارة مسلسل للنجمة المصرية غادة عبد الرازق، ولكنها المرة الثانية بعد غنائها تتر مسلسل مع “سبق الإصرار”، وقد حازت أغنية التتر حينها على إعجاب الجمهور، وحققت نجاح باهر.

 

اليسا

 

اليسا تتعاون في غناء تتر “ضد مجهول” رمضان 2018

وافقت المغنية اللبنانية إليسا على تسجيل أغنية تتر أحدث مسلسلات الممثلة المصرية غادة عبد الرازق “ضد مجهول”، والذي تشارك في بطولته في الماراثون الرمضاني لعام 2018م.

شاركت الفنانة اللبنانية صورة تجمعها مع الممثلة المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “من قال أنني لن أكون معك هذا العام في رمضان؟ في غضون أيام قليلة، سوف تستمعون إلى أغنية جديدة من مسلسل عزيزتي غادة عبد الرازق الجديد “.

شكرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق النجمة إليسا على تعاونها معها، حيث قالت “انتي قمر اصلا وتتحبي موت، شكرًا حبيبتي وكان ليا الشرف انك تغني تتر مسلسلي”.

نشرت الفنانة المصرية صورة جمعتها مع الممثلة اللبنانية عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “واخيرررررا أغنية ضد مجهول بصوت ملكة الاحساس اليسا.. تسلميلى يا ست الكل.. بحبك”.

من المنتظر أن تقوم المغنية اللبنانية بتسجيل أغنية التتر بصوتها خلال أيام قليلة، وذلك بعدما تنتهي من تسجيل أغنياتها من الألبوم الجديد المقرر طرحه في موسم الصيف من عام 2018م.

يذكر أن إليسا تعاونت مع غادة عبد الرازق في غناء شارة مسلسلها “مع سبق الإصرار”، الذي أنتج عام 2012م، أي منذ حوالي ثلاث سنوات، وقد حققت الأغنية نجاح كبير.

الجدير بالذكر أن النجمة غادة عبد الرازق تستكمل تصوير بقية مشاهدها في مسلسل ضد مجهول ، لتلحق بعرضه في الموسم الرمضاني، على عدد من القنوات المصرية والعربية، وقد أطلقت البوستر والبرومو الخاص به من أيام.

تشارك غادة في مسلسل “ضد مجهول” مع نخبة من النجوم، مثل أحمد سعيد عبد الغني، وفراس سعيد، ومحمد الكيلاني، ودياب، وروجينا، وحنان مطاوع، ومحمد دسوقي، ومها نصار، ورانيا منصور، وهلا السعيد، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.

 

 

 

 

🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙈

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author