إليسا ترد على أروى بطريقة غير مباشرة من خلال هذا التعليق

 

قامت المغنية اللبنانية إليسا بالرد على المغنية اليمنية أروى بشكل غير مباشر، بعدما قامت بالتعليق على ألبوم ​إليسا​ الجديد 2018 “إلى كل اللي بحبوني”، حيث فضلت النجمة اللبنانية الرد عليها وعلى كل من انتقدوها، بعد الهجوم عليها بسبب اتهام البعض لها بأنها تقلد النجمة العالمية أديل، وشبه البعض أغنيتها “إلى كل اللي بحبوني” بأغنية المغنية اللبنانية يارا.

 

إليسا  ترد على أروى بشكل غير مباشر
إليسا ترد على أروى بشكل غير مباشر

 

علقت النجمة اللبنانية عبر أحد حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت “الى كل اللى بيحاربونى انتوا بتقوونى بتقوونى”.

أشارت النجمة إلى أن شادي نور مؤلف الأغنية هو من قال لها ذلك، وهي توافق على رأيه، وسألت متابعيها إن كانوا يوافقون على رأيها.

تفاعل متابعيها مع منشورها، معلقين أنها ترد بذلك على كل من سخروا منها وانتقدوا أحدث ألبوماتها الجديدة  الذي طرحته في الآونة الأخيرة، وقد ذكروا أنها تقصد النجمة أروى بكلامها.

يذكر أن الفنانة اليمنية أروى شاركت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكتبت على الصورة، اسم الألبوم “إلى كل اللي بحبوني”، ثم قالت “يعني اللي عاملالهم بلوك ما يسمعوش الألبوم؟؟ كده مش هيسمعوه كتير”.

علقت النجمة اليمنية على الصورة قائلة “اللي يسمع السي دي بليز يبعتلي واتس”.

صرحت أروى أن اليسا قامت بحظرها من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن قامت بتقليدها بطريقة كوميدية ساخرة في برنامج “خليها علينا”، الذي قدمته وعرض على شاشة قناة “أم بي سي” الفضائية.

 

 

 

 

أروى تقلد إليسا بطريقة مضحكة

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author