إليسا تبكي لخروج المتسابق خالد حلمي من ذا فويس

خرج المتسابق المصري خالد حلمي من مرحلة النصف نهائي من فريق إليسا، ومن ناحية اخري قد طلبت إليسا من الجمهور التصويت للفنان خالد حلمي للفوز معها في تلك الحلقة.

إليسا والمتسابق خالد حلمي

خرج المتسابق خالد حلمي من حلقة النصف نهائي في برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس، وذلك بعد حصول المتسابقة هالة مالكي علي أعلي نسبة تصويت في تلك الحقلة من الجمهور.

هذا وقد بدت علامات الحزن علي اعضاء لجنة تحكيم البرنامج عند إعلان استبعاد المتسابق خالد حلمي، وفوز المتسابقة هالة المالكي، وقد بكت الفنانة اللبنانية اليسا عند سماعها للنتيجة التي كانت صادمة لها ولباقي اعضاء لجنة التحكيم، وذلك لعدم توقع لجنة التحكيم ان تصل المتسابقة هالة المالكي إلي النهائيات.

هذا وقد قامت الفنانة إليسا باحتضان المتسابق خالد حلمي بعد الانتهاء من غناء اغنيته علي المسرح، وهي اغنية جبار للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وذلك كان تعبير عن إعجاب اليسا بصوت و إداء خالد في الأغنية.

وقد اشادت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بصوت خالد حيث قالت “مصر ولادة فعلًا”.

وقد تمكنت متسابقة ذا فويس التونسية هالة المالكي من الفوز بتلك المرحلة من المسابقة وذلك بعد غنائها أغنية متفوتنيش انا وحدي للراحل سيد مكاوي بإداء مميز، وبذلك تأهلت هالة إلي الحلقة القادمة من البرنامج وهي الحلقة النهائية.

اما عن هذا الموسم فقد اختلفت لجنة التحكيم عن المواسم السابقة فكانت لجنة التحكيم السابقة تتكون من شيرين عبد الوهاب و عاصي الحلاني و صابر الرباعي و كاظم الساهر، اما هذا العام في تتكون من أحلام الشامسي و إليسا و عاصي الحلاني و محمد حماقي.

يذاع ذا فويس كل يوم سبت في الثامنة مساءا علي ام بي سي و ام بي سي مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author