إلهام شاهين تهدد فجر السعيد بسبب نجلاء فتحي

تعليقًا على التجاوزات التي نشرتها الكاتبة الكويتية فجر السعيد بحق النجمة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي قامت النجمة إلهام شاهين بتهديد الكاتبة قائلة”الفنانين المصريين خط أحمر ومش هنسمح بالتجاوزات في حقنا”.

الهام شاهين

إلهام شاهين تعلق على ما قالته فجر السعيد بحق النجمة نجلاء فتحي

حلت النجمة إلهام شاهين يوم السبت الماضي ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساًء الذي يذاع عبر قناة دريم الفضائية.

تضمن الحوار العديد من الجوانب الفنية والشخصية إلى أن وصل إلى رأي النجمة المصرية فيما قالته الكاتبة الكويتية فجر السعيد بحق النجمة الكبيرة نجلاء فتحي.

حيث علقت شاهين قائلة”الفنانين المصريين خط أحمر ومش هنسمح بالتجاوزات في حقنا”، مطالبة إياها بالامتناع عن الكتابة والانزواء جانبًا.

حيث أشارت إلى أن النجمة الكبيرة نجلاء فتحي من أهم وأجمل فنانات مصر، ولها كافة الحرية في التصرف في حياتها الشخصية كيفما تشاء، وأنه ليس من حق أي شخص التدخل في شؤونها الخاصة أو التحدث عنها أو التعليق عليها بشكل غير لائق.

وأوضحت أن الجمال جمال الاخلاق وليس جمال الشكل والماركات، وأشارت إلى أنها كثيرا ما تنزل إلى الشارع دون أن تضع مكياجًا أو غيره مثل الكثير من السيدات التي يفضلن الظهور بطبيعتهن.

كما أشارت أنه ليس من حق أي شخص التعليق على شكل الفنان حينما يتقدم به العمر، ودافعت عن النجمة نجلاء فتحي وذلك بعد أن طالبتها فجر السعيد بعدم الظهور للعامة وذلك لانتشار علامة التقدم بالسن عليها.

وأتي ذلك بعد انتشار عدة صور للنجمة الكبيرة وهي تزور زميلتها النجمة يسرا اثناء تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2018 “لدينا أقوال أخرى”، لتقوم فجر بنصيحة النجمة الكبيرة بحذف صورها حتى تحافظ على صورتها القديمة في أذهان محبيها.

عزيزتي نجلاء فتحي … اسطورة الجمال في السبعينات 💝 نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور…

Posted by Fajer Alsaeed on Wednesday, April 18, 2018

رسالة فجر السعيد للنجمة نجلاء فتحي لاقت الكثير من الانتقادات وردود الافعال الغاضبة التي وجهت إليها من داخل الوسط الفني مثل النجمة نجوى فؤاد، صلاح عبدالله، أيتن عامر، وغيرهم.

تأثراً بما كتبته السيدة الفاضلة والصديقة العزيزة فجر Fajer Alsaeed عن نجلائنا *نجلاء فتحي* وبالأدق 💚فاطمة الزهراء💚وأرجو…

Posted by ‎صلاح عبدالله‎ on Thursday, April 19, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author