إلهام شاهين تحلق شعرها في ريجاتا

صرحت النجمة إلهام شاهين عن سر ظهورها بدون شعر في صورها الجديدة التي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت إلهام شاهين على تلك الصور قائلة: “إنها جاءت في إطار الدور الذي تجسده في فيلمها الجديد “ريجاتا”.

وأوضحت شاهين أنها تجسد دور امرأة مصابة بمرض خبيث “سرطان”، وتناولت العديد من الجرعات الكيماوية التي تسببت في سقوط شعرها بالكامل حتى وصل لما هو ظاهر في الصور المنتشرة مؤخراً، مؤكدة أنها لا تظهر طوال الفيلم برأسها عارية، وإنما كانت تحرص على تغطية رأسها في معظم أحداث الفيلم.

ويشارك النجمة إلهام شاهين في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان الشاب “عمرو سعد” و”رانيا يوسف” و”محمود حميدة” و”فتحى عبد الوهاب” و”أحمد مالك” والفنانة التونسية “ساندى” وإنتاج “محمد السبكى”.

هذا واحتفلت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين مؤخراً بعيد ميلادها ال53 في منزلها بحضور عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل الذين حرصوا على تهنئتها ومشاركتها فرحتها، حيث كان مختلفاً بوجود كل النجوم الذين يحبونها.

وحضر عدد كبير من النجوم منهم الفنان محمود عبد العزيز، وأحمد حلمي وزوجته منى زكي، ومحمد منير، وإيهاب توفيق، ويسرا، وليلى علوي، وصابرين، ورانيا فريد شوقي، وريم البارودي، والإعلامية هالة سرحان بالإضافة إلى فيفي عبده، وزينة، وشيري عادل.

[symple_youtube id=”Homg_k9G6Yg”]

يمكنك أيضا قراءة More from author