إعلان تشكيلة منتخب مصر إلى كأس العالم 2018

إعلان تشكيلة منتخب مصر إلى كأس العالم 2018
إعلان تشكيلة منتخب مصر إلى كأس العالم 2018

أعلن المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، عن تشكيلة المنتخب المصري الأولية لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، واستدعى كوبر 29 لاعبا إلى المعسكر الإعدادي للمنتخب، الذي يخوض 3 مباريات ودية استعدادا للمونديال، وسيتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا قبل الرابع من يونيو القادم.

ونشر الاتحاد المصري قائمة اللاعبين الـ29، والتي شهدت عودة حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي في أعقاب إصابة حارس الزمالك أحمد الشناوي ، وشهدت التشكيلة وجود أربعة وجوه جديدة في منتخب مصر هي محمود حمدي ومحمود عبد العزيز من الزمالك، ومهاجم المصري أحمد جمعة، وعمرو طارق لاعب نادي أورلاندو سيتي الأمريكي.

يشار أن منتخب مصر الذي يلعب في مجموعة روسيا البلد المضيف وإلى جانبه منتخب أورغواي ومنتخب السعودية ، سيخوض ثلاث مباريات ودية قبل المونديال، حيث يحل ضيفا على نظيره الكويتي في 25 مايو الجاري، ثم يلاقي كولومبيا في الأول من يونيو القادم في مدينة بيرغامو الإيطالية، قبل أن يختتم المباريات بمواجهة بلجيكا في بروكسل في السادس من الشهر ذاته.

تشكيلة منتخب مصر إلى كأس العالم 2018

حراسة المرمى: 

عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمد الشناوي وشريف إكرامي (الأهلي المصري)، محمد عواد (الإسماعيلي).

خط الدفاع: 

أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف (الأهلي)، أحمد حجازي وعلي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، محمود حمدي “الونش” (الزمالك)، كريم حافظ (لانس الفرنسي).

خط الوسط: 

محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، طارق حامد ومحمود عبد العزيز (الزمالك)، عمرو طارق (أورلاندو سيتي الأمريكي)، سام مرسي (ويغان الإنجليزي)، محمود عبد الرازق شيكابالا (الرائد السعودي)، عبد الله السعيد (الأهلي المصري)، محمود حسن “تريزيغيه” (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، محمود عبد المنعم “كهربا” (اتحاد جدة السعودي(.

خط الهجوم: 

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مروان محسن (الأهلي)، أحمد حسن “كوكا” (سبورتينغ براغا البرتغالي)، أحمد جمعة (المصري).

يمكنك أيضا قراءة More from author