إعلان الأمير هاري عن حمل زوجته يثير انتقادات لاذعة.. فما السبب؟!

إعلان الأمير هاري عن حمل زوجته يثير انتقادات لاذعة.. فما السبب؟!
إعلان الأمير هاري عن حمل زوجته يثير انتقادات لاذعة.. فما السبب؟!

بالتزامن مع يوم فقدان الجنين العالمي ، قرر الأمير هاري أن يعلن عن حمل زوجته الأمريكية ميغان ماركل ، مما أثار موجة من الانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بشأن حساسية اليوم ، وعدم مراعاة مشاعر الأخرين.

إعلان الأمير هاري حمل ميغان ماركل يثير انتقادات واسعة

تساءل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، عن سبب عدم انتظار الأمير هاري وزوجته لانتهاء تلك المناسبة الخاصة بيوم فقدان الجنين ، لإعلان حملها ، حيث أثار إعلانه عن أن ميغان ستضع مولودها في الربيع القادم انتقادات واسعة.

تعليق مديرة جمعية الإجهاض الوطنية في بريطانيا على خبر الحمل

ومن جهتها، قالت روث اتيك مديرة جمعية الإجهاض الوطنية في بريطانيا: “أتخيل أنهما لم يعرفا أن تلك المناسبة هي اليوم.. وببساطة تعتبر هذه المناسبة حزينة جدًا لكثير من الناس الذين فقدوا أطفالهم، لكن هناك لحظات فرح لأشخاص أرادوا إعلان الحمل”.

انتقادات واسعة بشأن حمل ميغان ماركل

وقال البعض في تعليقه على الإعلان: “يفتقر هذا الإعلان للحساسية ؛ لأنه يتزامن مع يوم حزين وهو ذكرى فقدان الجنين “، فيما رد آخر: ” بالطبع أنت محق… وأنا أتساءل: ألم يكن بوسعهما الانتظار يومين أو ثلاثة لإعلان ذلك”.

وأضافت سيدة تدعى اديل هايوود تعليقًا ، قالت فيه: ” بلغني أن ميغان حامل…ألم يخبرهما أحد أن اليوم هو مناسبة حزينة ، وأن بإمكانهما الانتظار لغد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author