إعلامي مصري شهير يهاجم فيفي عبده بعد قرار عودتها للرقص

تامر أمين وفيفي عبده

تامر أمين يهاجم فيفي عبده بعد قرار عودتها للرقص

هاجم الإعلامي تامر أمين خبر عودة فيفي عبده للرقص مجدداً، حيث أبدى استيائه الشديد من تصريحات النجمة فيفي عبده في هذا الشأن عبر برنامجه “آخر النهار”.

فعلق الإعلامي الشهير على تصريحات النجمة الاستعراضية في المؤتمر الصحفي الذي عقدته مؤخراً لتعلن من جديد عودتها للرقص فقال:

“كنت أتوقع أن تقول مثلاً أنها ستظل تقوم بأعمال الخير بدلاً من أن تظل ترقص”، ويأتي ذلك على خلاف تصريحها الذي قالت فيه: “طول ما فيا نفس سأظل أرقص حتى آخر نفس”.

كما أوضح أنه لا ينتقد شخص فيفي عبده نفسها، ولكنه ينتقد تصرفاتها، فهو ينتقد الفعل وليس الفاعل، أو يقتل المرض وليس المريض.

لم يكتفي تامر أمين بذلك فقام بالسخرية من إسمها أيضاً قائلاً: “عطيات.. هذا اسم فيفي عبده الحقيقي، لا أعرف كيف تفكر، هل من الممكن أن يعبث الشيطان بعقول الناس ليسيروا في طريق الخطأ وبلا رجعة؟! “.

ثم تسائل مستنكراً بقوله: “ما المفروض أن تفعله سيدة في ال٦٥ من عمرها، لقد وصلت من العمر ارذله! هل من المفروض أن تفكر في الدنيا أم تفكر في اخرتها!”.

واستكمل قائلاً: “فيفي عبده تفتخر بأن الراقصات الأجنبيات يتعلمن الرقص من سيديهاتها.. ما هذا الفخر!، المفروض أن تحمد الله أنها بصحتها وتفكر في الأيام المقبلة وتنسى ما فعلته في الماضي، وأن تقول لنفسها اللي فات حمادة واللي جاي حمادة”.

ثم أضاف: “الحقيقة أنا لست غاضباً منها، أنا زعلان عليها، ربنا هو اللي هيحاسبها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author