إطلالة نوال الزغبي في حفل إفتتاح روتانا كافيه في مصر

أقيم يوم الإثنين أول أمس في العاصمة المصرية القاهرة حفل افتتاح روتانا كافيه في مصر، وقد أثارت إطلالة نوال الزغبي في حفل افتتاح روتانا كافيه إعجاب الجمهور بشدة، الذين أثنوا على رقة إطلالتها وجمال مكياجها وهدوئها مع تسريحة شعرها الأنيقة.

نجوم حفل روتانا

إطلالة نوال الزغبي في حفل افتتاح روتانا كافيه مصر

حضرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفل إفتتاح روتانا كافيه في العاصمة المصرية القاهرة في منطقة المعادي، وذلك مع العديد من الفنانين، أول أمس الإثنين 9 تموز/ يوليو 2018.

وقد تألقت الزغبي بجمبسوت ظهر باللون الفوشيا في بعض الصور، وباللون الأحمر في صور أخرى، وهو بتصميم بكتف واحد  أظهر أناقتها من تصميم إيلي فغالي، بينما أسدلت شعرها الأشقر الطويل على كتفيها، وتألقت بمكياج وجه رقيق للغاية.

ونشرت نوال صورة لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام وعلقت عليها قائلة: (إطلالتي من حفل إفتتاح روتانا كافيه في القاهرة يوم أمس).

جمبسوت نوال الزغبي

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قدد افتتحت أحدث فروعها “روتانا كافيه القاهرة”، بالمعادي، أمس، بحضور سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حضره العديد من نجوم الغناء، ومنهم: أنغام، تامر حسني، إليسا، سميرة سعيد، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، رامي صبري، عبد الفتاج الجريني، محمود العسيلي، جنات، وغيرهم من النجوم.

يذكر أن أخر أعمال نوال الزغبي، كان كليب “قالوا”، والذي طرحته مؤخرًا عبر قناتها الخاصة على يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author