إطلالة نضرة متوهجة من مجموعة BECCA لربيع 2017

في الربيع المقبل، تعود علامة BECCA مع تشكيلة مذهلة من المستحضرات التي تضفي على إطلالتك إشراقةً على الدوام، ضعي أولاً مستحضر First Light Priming Filter الذي يمنح بشرتك انتعاشاً فورياً، ثمّ استخدمي بودرة Soft Light Blurring Poweder، فسوف تشعرين وكأنّ بين يديك فلتراً سحرياً يحوّل بشرة أحلامك إلى حقيقة! واللمسة النهائية؟ الأداة المثالية لتحصلي على بشرة أحلامك؛ فرشاة Kabuki Makeup Brush الناعمة جداً.

FIRST LIGHT PRIMING FILTER من BECCA

برايمر يخفي كافة علامات “المظهر السيّئ” ليمنح بشرتك انتعاشاً ونضارةً وترطيباً! ، تعمل تقنية الإضاءة الباردة على توزيع الضوء البنفسجي البارد الشفاف بلطف مضفيةً إشراقةً على البشرة ولوناً متجانساً. تساعد مياه الينابيع الغنية بالمعادن، وزهرة الصبار النقية وهيالورونات الصوديوم على حبس الرطوبة للحفاظ على ترطيب البشرة وانتعاشها. يمدّ الزنجبيل البشرة بالطاقة فيما توقظ روائح الحمضيات الأحاسيس فتبقى البشرة نضرةً ومفعمةً بالطاقة. رغم أنّ First Light Priming Filter يبدو بنفسجي اللون، إلا أنّه شفّاف على البشرة. توفّر هذه الخطوة الأولى المثالية للروتين الصباحي طبقةً تمهيديةً لمكياجك كي يدوم طوال النهار.

طريقة الاستعمال: 

مثل أي برايمر تقليدي، ضعيه على كامل وجهك لتحضير بشرتك وترطيبها قبل تطبيق كريم الأساس. يمكن استخدامه لوحده للحصول على بشرة صحية مشرقة تشعّ نوراً.

نصيحة خبراء التجميل: 

ربّتي (لا تمزجي) المكياج في منتصف النهار كي تضفي الإشراق والنضارة على البشرة.

SOFT LIGHT BLURRING POWDER من BECCA

إنّ هذه البودرة الشفافة الفائقة النعومة والخفيفة مشبعة بكريات مجهرية من السيراميك توزّع الضوء بلطف لإخفاء الشوائب. تعمل هذه التركيبة الحريرية الخفيفة على تنعيم البشرة ومنحها لوناً متجانساً دون تبهيت مكياجك.

يُعتبر Golden Hour لوناً جذّاباً يناسب كافة ألوان البشرة ويوفّر تغطيةً مثاليةً للشوائب بحيث أنّه لا يتكدس أو يتكتّل في الخطوط الرفيعة والمسامات. إنه اللمسة النهائية في روتين المكياج للحصول على مظهر مثالي وإطلالة منتعشة طوال اليوم.

طريقة الاستخدام 

ضعي كميةً صغيرةً من بودرة Soft Light Blurring Powder على الجفن بواسطة فرشاة Soft Kabuki Brush من BECCA. أنفضي البودرة الزائدة. طبقي هذا المستحضر على الجبين، والوجنتَين، والأنف وأي منطقة في وجهك تودّين تثبيت المكياج عليها ليدوم فترةً أطول.

نصيحة خبراء التجميل:

استخدمي فرشاة مزج صغيرةً لتثبيت مكياج منطقة تحت العينين والزاوية الداخلية من العينين لإضفاء الإشراقة والرونق. جميل على منطقة الرقبة والصدر.

SOFT KABUKI BRUSH من BECCA

مجموعة مستحضرات تجميل تقوم بكل شيء! فرشاة كابوكي فاخرة فائقة النعومة ومصنوعة من الألياف الصناعية وهي مصمّمة لتوفير تغطية كاملة لبشرة خالية من الشوائب مع ضمان تطبيق سهل وسريع لمكياج شديد الدقة، سواء على المناطق الصغيرة أو الكبيرة من الوجه.

يعمل الشكل المسطّح الكثيف على جمع الكمية المثالية من المستحضر لنفضه ومزجه بطريقة سلسة على البشرة للحصول على لمسة نهائية طبيعية. لتثبيت الوجه وتحضيره للكونتورينج، تضمن لك فرشاة Soft Kabuki Brush تطبيقاً سهلاً للمكياج لتنحتي وجهك وتحدّدي ملامحك المفضلة. مثالي لمستحضرات البودرة المعدنية، أو السائبة أو المضغوطة.

طريقة الاستخدام

استخدمي فرشاة Soft Kabuki Brush من BECCA لتوزيع البودرة بشكل متساوٍ كي تحصلي على بشرة مثالية. انفضي وادهني البودرة على البشرة. ابدئي في وسط الوجه وانفضي بتمريرات دائرية صغيرة. استخدمي الطرف المسطّح لتحديد ثنايا الوجه تحت عظمتَي الخدَّين. 

يمكنك أيضا قراءة More from author