إطلالات كلوي كارداشيان الجريئة

يبدو أن جلسات اللياقة والتدريبات الرياضية قد أتت بثمارها بالنسبة لكلوي كارداشيان 30 عام والتي شوهدت في ظهر يوم الإثنين بإطلالة جريئة أظهرت ساقيها الجميلتين والمشدودتين بفعل التدريبات الرياضية.

كانت كلوي كارداشيان في يوم الإثنين في طريقها لأحد الاستديوهات في مدينة لوس انجلوس وأثناء ذلك شوهدت وهي ترتدي قميص طويل وحذاء ذو عنق طويل يصل إلى ركبتيها ” high boots”، وهي واحدة من أكثر إطلالاتها جرأة (وإن لم تكن الأكثر جرأة على الإطلاق)، يذكر أن كلوي كارداشيان كانت قد علقت مازحة في وقت سابق على الإطلالات الجريئة التي تختار الظهور بها وقالت أنها ترتدي ملابس “فاضحة” خلال 364 يوم من أيام السنة (عدد أيام السنة 365 يوم).

كانت كلوي كارداشيان قد بدأت الذهاب للجيم خلال الأشهر القليلة السابقة وأثناء ذلك كانت تشارك متابعيها على الإنستجرام بصورها أثناء ممارستها للرياضة وتطلعهم على آخر ما حققتهم من تقدم في خطتها للحصول على جسد جذاب ومشدود، وكما يظهر في صور الإطلالة الأخيرة لكلوي كارداشيان خطة كلوي للحصول على جسم مشدود قد نجحت نجاحا كبيرا.

شاهد بالصور أحدث الإطلالات الجريئة لكلوي كارداشيان في مدينة لوس أنجلوس:

كلوي كارداشيان لم ترتدي بنطلون واكتفت بارتدائها قميص واسع وحذاء طويل ذو عنق طويل يصل إلى ركبتيها وقد شوهدت بهذه الإطلالة الجريئة مؤخرا في مدينة لوس أنجلوس.

يمكنك أيضا قراءة More from author