إخلاء سبيل الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة غنوة شقيقة أنغام وهذه هي مدة عقوبته

عقوبة الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة غنوة لم تحدد حتى الآن ، حيث أن عقوبة الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة غنوة ستقرر على أساس التحقيقات القادمة فإذا اتضح ان القتل خطأ سيكون مدة الحبس لا تزيد عن ستة أشهر مع دفع غرامة 200 جنيه، أما إذا كان مخالفًا لذلك سيكون حبسه مدة سنتين إلى خمس سنوات مع دفع غرامة 500 جنيه.

الفنانة غنوة شقيقة انغام

عقوبة الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة غنوة

على ما جاء في تحقيقات النيابة العامة المصرية أشار المحضر المبدئي للحادث أنه وقع تصادن بين سيارتين كانت تسيران في شارع التسعين بالتجمع الخامس، حيث انتقلها فورًا رجال المباحث والمرور لرفع الحادث.
وتبين من الأمر إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة في جسدها ثم نقلت إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل أن تصل المستشفى.

ثم أضاف تقرير شرطة النجدة أنه تم رصد السيارة التي تسببت في مقتل الفنانة الشابة غنوة شقيقة أنغام، وقد تبين لهم أنها سيارة طبيب كان يسير بسيارته الكبيرة وأطاح بسيارة الفنانة وتم القبض عليه.

امام رئيس نيابة لاقاهرة الجديدة قام الطبيب أنه اثناء سيره في شارع التسعين فوجئ بسيارة تقف أمامه وهو يسير بسرعته العادية، فلم يتمكن من مفاداة السيارة واصطدم بها.
ونفى تمامًا ان يكون هو السبب في هذا الحادث فقال :” مش فاهم حتى الآن كيف وقعت الحادثة”، كما أكد أنه حاول انقاذها والاسراع بها لأقرب مستشفى.

وحتى الآن لا زالت التحقيقات في الامر مستمر حتى يتم استدعاء شهور العيان وكذلك اللجوء إلى كاميرات المراقبة بالمنطقة، إذا اختلفت أقوالهم مع اقوال المتهم.
وستكون العقوبة للقتل الخطأ لا تتجاوز الستة أشهر سجن مع إيقاب تنفيذه ودفع غرامة 200 جنية، أما إذا تبين خلل جسيم فسوف تتضاعف العقوبة إلى السجن من سنة لخمس سنوات مع دفع غرامة 500 جنيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author