إحالة فيفي عبده الى النيابة العامة

وسط العديد من الأحداث بالمجال الفني تقرر وزارة المالية إحالة ملف الفنانة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة، حيث أن فيفي عبده قد أخفت ايراداتها من الاعمال الفنية عن مصلحة الضرائب.
الفنانة فيفي عبده بدأت حياتها الفنية عن طريق الرقص في الفنون الشعبية بفرقة عاكف وظهرت للمرة الأولى بعالم السينما عن طريق فيلم “الرسالة” فقد قامت بدور الراقصة به وبعدها أسند إليها العديد من البطولات السينمائية حيث كانت انطلاقتها بفيلم “امراة واحدة لا تكفي” وتنوعت بعدها الاعمال ما بين السينما والمسرح التلفزيوني.

فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده تتهم بقضية تهرب ضريبي

بالفترة الماضية حاصر العديد من المطربين والفنانين الكثير من الاتهامات حيث كان من ضمنها الفنانة شيرين عبد الوهاب التي منعت عن الغناء لفترة، وكذلك الفنان رامي صبري.
بعدها يأتي الدور على الراقصة والممثلة الفنانة فيفي فقد اعلنت وزارة المالية المصرية قرار بأن تحيل ملفها إلى نيابة الاموال العامة وهذا بتهمة اخفاء نشاطها الفني الحقيقي وعدم تسجيل الايرادات التي تدخل إليها من اعمالها الفنية حتى تهرب من دفع الضرائب، وبالفعل تم تسجيل هذه القضية في النيابة وهي قضية التهرب الضريبي.
وقد أكدت المصادر أنه بمراجعة سجلات الضرائب عن عام 2016 قد كشفت بالفعل عن اخفاء فيفى عبده لايراداتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب والقضية الآن على ذمة التحقيق.
ولكن لم يتم حتى الآن تحديد موعد استدعائها لسراي النيابة حتى يستمعون إلى اقوالها.

جدير بالذكر أنه قد تداول ايضا بالفترة الماضية عن الفنانة فيفي انها ستقدم دورات رقص شرقي بالمملكة العربية السعودية، ولكن فيفي قد ردت على هذا الامر بمداخلة مع برنامج العاشرة مساءً انها لا تعلم أي شئ بخصوص هذا الاعلان، وأكدت أن من فعل هذا قد فعلها بلؤم شديد.
كذلك أوضح الكاتب السعودي نايف عبد الله :” أن هذه الشائعة لم تستهدف سوى الإساءة للسعودية من قبل معارضين قطريين، يحجرون على أن تتجه المملكة نحو الانفتاح ونشر الفنون في ظل التطور الذي تشهده الفترة الأخيرة من السماح للنساء بمتابعة مباريات كرة القدم وقيادة السيارات”.

يمكنك أيضا قراءة More from author