إحالة أوراقه للمفتي.. رجل يجبر ابنته على مشاهدة الأفلام الإباحية واغتصبها وقتلها

إحالة أوراقه للمفتي.. رجل يجبر ابنته على مشاهدة الأفلام الإباحية واغتصبها وقتلها
إحالة أوراقه للمفتي.. رجل يجبر ابنته على مشاهدة الأفلام الإباحية واغتصبها وقتلها

تخلى رجل عن مشاعر الأبوة ، وأجبر طفلته على مشاهدة الأفلام الإباحية ، ومن ثم قام باغتصابها ، وفي النهاية قام بقتلها ، وبهذا أحالت السلطات القضائية في مصر مساء الأحد أوراق المتهم إلى مفتى الجمهورية تمهيدًا لإعدامه.

إحالة أوراق رجل مصري اغتصب ابنته وقتلها للمفتي

وتشير التحقيقات ، أن الأجهزة الأمنية بالشرقية ، تلقت إخطارًا يفيد بقيام السائق المتهم شريف 36 عامًا ، بالاعتداء الجنسي على نجلته بسملة10 سنوات ، وقتلها ، والتخلص من جثتها بمنطقة “ابني بيتك” بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وعاينت مكان الواقعة ، فتبيَّن أن المتوفاة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه بالمنزل ، ووجد جرح طعني بالبطن وآثار للخنق وكتم النفس ببنطلون الطفلة المجني عليها ، وتم نقل الجثة للمشرحة لبيان سبب الوفاة.

التحريات تكشف تفاصيل الواقعة كاملة

كما كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة والدها بعد انفصاله عن والدتها ، وزواجه من أخرى ، والتي كان دائم الخلافات معها ؛ ما أدى إلى مغادرتها للمنزل ومكوثها بمنزل عائلتها بإحدى قرى مركز الزقازيق.

واستغل المتهم تواجد طفلته بالمنزل وقام بإجبارها على مشاهدة الأفلام الإباحية ، ثم الاعتداء عليها جنسيًّا ، وخوفًا من افتضاح أمره قام بخنقها وطعنها بضع طعنات بالجسم ، والتخلص من الجثة وإبلاغ الشرطة بالعثور عليها مقتولة.

اعتراف الأب المتهم بقتل ابنته واغتصابها

وتجدر الإشارة ، أن المتهم اعترف بعد إلقاء القبض عليه بارتكابه الواقعة للسبب ذاته ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حياله وحبسه ، ثم إحالته لمحكمة الجنايات.

والجدير بالذكر ، أن رأي المفتي في هذه القضية استشاري وليس ملزمًا بالنسبة للقاضي الذي يتخذ قراره بمنتهى الحرية على خلفية الرأي الشرعي الذي يصله من دار الإفتاء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author