أويكو كارايل في عطلة ثلجية مع حبيبها

بعد أن قامت أويكو كارايل بإنتهائها من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد نبضات القلب، سافرت الفنانة أويكو كارايل في رحلة للمتعة والإستجمام مع حبيبها المغني التركي جان بونومو، و قد قاموا بإختيار مركز أرجيس حتي يقوموا بالتزلج فيه، الذي هو من أبرز معالم السياحة الشتوية في تركيا.
أويكو كارايل هي ممثلة تركية ولدت في العشرين من شهر أغسطس عام 1990 في مدينة إسطنبول في تركيا، بدأت مسيرتها الفنية في عمر العشرون وكان أول أعمالها المسرحية “الأشياء الجميلة” التى كانت هي بمثابة الخبرة المهنية الأولي وقد ظهرت فيها بدور عائشة، ثم بعدها ثد شاركت في بطولة مسلسل الشمال والجنوب “عودة مهند” بدور جيمري، مع النجم التركي كيفانتش تاتيلتوج الشهير بإسم مهند في عام 2011، وقد كان لأويكو ظهور مميز بدورها في مسلسل العشق الأسود بدور إييك مع الممثل إنجين أكيوراك الشهير بإسم كريم و معهما الممثلة توبا بويوكستون الشهيرة بإسم لميس عام 2014.
وقد شاركت أويكو في ما يقارب ال6 مسلسلات الدرامية طوال مسيرتها الفنية التى قد بدأت سنة 2011، منها دور في مسلسل السلطانة كوسيم عام 2016، وشاركت في فيلم دوست عام 2017 حيث أنها قد نالت جائزة أثر دورها فيه.

أويكو مع حبيبها

أويكو كارايل مع حبيبها بين الثلوج في تركيا

بعد قيام الفنانة التركية أويكو كارايل بإنتهائها من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد نبضات القلب، طارت الفنانة التركية أويكو التى تشتهر بـ الجميلة في رحلة للمتعة والإستجمام مع حبيبها المغني التركي جان بونومو.

حيث أن الفنانة أويكو وحبيبها المغني التركي جان بونومو قد قاموا بإختيارهم لمركز أرجيس للتزلج، حيث أن هذه المركز يعد واحد من أهم وأبرز معالم السياحة الشتوية في تركيا، أيضًا بالإضافة الي ممارسة هواية التزلج علي الجليد، وبإمكان الحبيبين أن يستمتعوا بهواء الجبل النقي، وجمال منظره الخلاب وهذا بعيدًا عن عيون الباباراتزي.

ويذكر أيضًا أن الفنانة الشهيرة أويكو التى سبق وارتبطت عاطفيًا بالممثل أولاش تونا قد حققت نجاح وشهرة كبيرة وهذا بعد ان شاركت في بطولة مسلسل عودة مهند أمام النجمين كيفانج تاتليتوج الشهير بمهند، والفنان بورا جولصوي الشهير بمؤيد، وقد عرض لها حديثًا مسلسل نبضات القلب التى قد قامت بالمشاركة في بطولته أما جوكهات ألكان.

يمكنك أيضا قراءة More from author