أول ملكة جمال متحولة جنسيًا توجه رسالة إلى ترامب

أول ملكة جمال متحولة جنسيًا توجه رسالة إلى ترامب
أول ملكة جمال متحولة جنسيًا توجه رسالة إلى ترامب

صرحت ملكة جمال إسبانيا ، المتحولة جنسيًا أنجيلا بونس ، عن رغبتها في إرسال رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، حيث جاء ذلك عقب تسريب تقرير من البيت الأبيض.

ماذا قالت أول ملكة جمال متحولة جنسيًا لترامب؟

وأفاد تقرير البيت الأبيض بأن إدارة الرئيس ترامب تدرس إدخال تغييرات على قانون تعريف نوع الجنس من خلال السمات البيولوجية عند الولادة ، بينما تحاول منع الأشخاص المتحولين جنسيًا من الخدمة العسكرية.

وقالت بونس في رسالتها لترامب : “وجود أعضاء أنثوية لم تحولني إلى امرأة.. فأنا امرأة قبل الولادة، لأن هذه هويتي”، مشيرة إلى رأسها ، كما أضافت: “يقول الغرباء ما يقولون.. لا يهم إذا كنت أبيض أو أسود وليس الأمر بالأعضاء”.

أنجيلا بونس تؤكد على تحول الأشياء السلبية إلى نقاط قوة

هذا وأوضحت بونس أنه “يمكن أن يحول الإنسان الأشياء السلبية إلى نقاط قوة ، وأن الأطفال يولدون دون تحيز وإذا تم التحدث معهم عن التنوع من سن مبكرة ، يمكننا خلق جيل جديد من الكائنات البشرية التي تربى بشكل أفضل وأكثر تسامحًا واحترامًا”.

كما أكدت أنها تعارض أيضًا تصنيف الأشخاص العابرين من قِبل قطاعات كبيرة من المجتمع، وتدعي أن هذه الأفكار تستند إلى التحامل والتقييم الضيق للجنس.

أنجيلا بونس تشارك في الحفل النهائي لمسابقة ملكة جمال الكون

والجدير بالذكر ، أن بونس تعتبر أول ملكة جمال متحولة جنسيًا والتي حصلت على لقب ملكة جمال إسبانيا ، وتشارك في الحفل النهائي لمسابقة ملكة جمال الكون في بانكوك يوم الإثنين المقبل ، والتي تهدف من خلالها ، إبراز كيفية استمرار مجتمع المتحولين جنسيًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author