أول صور لنجل طارق العلي بعد استيقاظه من الغيبوبة

قامت والدة الفنان سلطان نجل طارق العلي بتوثيق لحظة افاقة سلطان نجل طارق العلي من الغيبوبه التي تعرض لها، بعد تناوله وجبة طعام مع مشروب للطاقة حيث نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي معلقة عليها بقولها حمد الله عالسلامة يمة، وتقاعل معها المتابعين والجماهير.

سلطان نجل طارق

إفاقة سلطان نجل طارق العلي من الغيبوبة

تعرض سلطان العلي ابن الفنان الكويتي طارق العلي لوعكة صحية بعد تناوله لوجبة طعام مع مشروب طاقة، واستدعى هذا الامر لنقله عن طريق الاسعاف إلى مستشفى “الأميري” بالكويت حيث دخل إلى غرفة العناية المركزة قبل ان تتحسن حالته.
إلا أنه قيل بأن مشروب الطاقة لم يكن وحده هو السبب لتراجع صحته وإنما كان جسم سلطان متعب للغاية في السابق بسبب نوعية الطعام الذي يأكله مع شربه الزائد لهذا النوع من المشروبات فتعرض لما هو عليه في هذا الوقت.

وبعد استيقاظ سلطان من الغيبوبة نشر والده صورة لابنه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات وعلق عليها :”الحمدلله والشكر لله سلطان طلع من العناية وحول إلى الجناح دور 8 جناح 11 غرفة 10 مستشفى الأميري”
كما قام بعدها بتقديم النصح للآباء وكذلك الابناء بضرورة حفاظهم على صحة الجسم واختيار نوعية الطعام الأفضل والابتعاد بشكل أساسي عن مشروبات الطاقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author