أول تعليق من جورج كلوني على شائعة طلاقة من أمل علم الدين

 

انتشرت العديد من الأخبار عن طلاق كل من جورج وأمل كلوني في الآونة الأخيرة بعد نشوب عدة خلافات بينهم، وهو الأمر الذي جعل جورج كلوني يعلق على شائعة طلاقة من أمل علم الدين بعد تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة، كما فضل جورج كلوني يعلق على شائعة طلاقة من أمل علم الدين بطريقة غير مباشرة، على أسلوب مشاهير هوليوود، من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا.

 

جورج كلوني يعلق على شائعة طلاقة من أمل علم الدين

 

أطل الممثل العالمي جورج كلوني برفقة زوجته المحامية والحقوقية البريطانية أمل علم الدين في أحدث ظهور لهما، بعد أن تعرض النجم الأمريكي الشهير لحادث، دخل على إثره المستشفى، وظل طوال الفترة الماضية يتلقى العلاج.

ظهر الفنان المحبوب في هذه الصورة بصحة جيدة، وبجواره زوجته المحامية الشهيرة التي ظلت تعتني به طوال فترة إصابته في المستشفى، وهكذا أثبت لجمهوره ومحبيه أنه يتمتع حاليًا بصحة جيدة، كما أن علاقته بزوجته على خير ما يرام.

توجه الفنان الأمريكي الشهير جورج كلوني ليتناول الطعام بصحبة زوجته أمل علم الدين، التي رافقته مع ألاسدير ويليس، وزوجته عارضة الأزياء الشهيرة ستيلا ماكارتني.

اعتبر الجمهور تلك الصورة رد واضح وقاطع بشأن ما تردد من وجود خلافات بين الثنائي “كلوني”، اللذان قررا الطلاق بعد سنوات من زواجهما، إلا أن متابعيه علموا بأن الصحيفة التي نشرت تلك الأخبار ما هي إلا مجرد شائعة من أجل زيادة معدلات البيع فقط.

يذكر أن جورج كلوني تعرض مؤخرًا لحادث سير، على إثر اصطدام دراجته النارية التي كان يستقلها بسيارة، وهو كان في طريقه إلى إحدى الجزر الإيطالية، للذهاب إلى موقع تصوير أحدث أعماله الفنية Catch 22، والتي من المقرر استكمال تصويرها وعرضها قريبًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author