أول بوتيك من Shiseido في منطقة الشرق الأوسط

تزامناً مع الاحتفالات ببداية العام الجديد تفتتح شركة التجميل العملاقة Shiseido أول متاجرها المتخصصة في التجميل، ليكون ملاذ كل امرأة تبحث عن منتجات العناية بالجسم والبشرة وجميع احتياجات التجميل الأخرى. يعمل المتجر على تقديم نفس الخدمات التجميلية التي لا تُضاهى التي اشتهرت بها العلامة التجارية الشهيرة.

يقع المتجر في المجمع الترفيهي في سيتي ووك 2، ويقدم مجموعة مختارة من العلاجات اليابانية الخالدة والمُعدَّلة حسب احتياجات كل عميلة، وتتضمن العلاجات بعض مجموعات العناية بالبشرة الحاصلة على الجوائز التي تقدمها العلامة التجارية، بما في ذلك Future Solution LX، وUltimune، وغيرها الكثير.

سوف يشمل متجر Shiseido مجموعة متنوعة تتضمن أكثر من 30 تخصصاً يتعلق بالتجميل والعناية بالبشرة، منها مركب Eudermine المركز لاستعادة حيوية البشرة، وهو أحد منتجات Shiseido الأولى، المتاح حصرياً في بوتيكShiseido.

تتضمن قائمة أفضل العلاجات التجميلية التي تجمع بين الموروثات الشرقية وتقنيات التجميل الغربية التي سيقدمها المتجر:

علاج Perfect Purifying Facial لتنقية الوجه

علاج تنظيف عميق للوجه يعيد للبشرة ترطيبها وتوازنها

علاج Intensive Hydrating Facial Treatment لترطيب الوجه

علاج مكثف للترطيب يساعد في تغذية وحماية البشرة من الأضرار الخارجية

علاج Ultimate Radiance Facial لإشراقة الوجه

يمنح البشرة إشراقة طبيعية ويجعلها أكثر نقاءً، للحصول على مظهر متألق وبشرة مشرقة

علاج Wrinkle Resist Facial لمقاومة التجاعيد

علاج فريد تشتهر به Shiseido لمقاومة ظهور التجاعيد, يعيد للبشرة نعومتها. علاج فاخر للوجه يكافح ظهور التجاعيد ويمنح البشرة مظهراً مشرقاً وترطيباً مثالياً، لتحصلي على بشرة شابة ناعمة.

علاج Body Sculpting لنحت الجسم

علاج لنحت الجسم وإظهار خطوط القوام مع تدليك فريد للجسم يستهدف مناطق تكون السيلوليت ويساعد في تقليل احتفاظ الجسم بالماء

علاج Premium Yutaka Treatment

يتضمن استخدام منتجات Shiseido الفاخرة والأكثر تقدماً للعناية بالبشرة: Future Solution LX. علاج فريد صُمم لتعزيز شباب البشرة وتقليل ظهور علامات تقدُّم السن، وينتهي بتدليك لليدين والقدمين وفروة الرأس للتأكد من وصول الجسم للتوازن الكامل.