أوس أوس في السعودية لتأدية مناسك العمره

 

قام النجم الشاب “محمد أسامة” نجم مسرح مصر، والذي أشتهر خلال السنوات الأخيرة باسم أوس أوس بمشاركة صورة حديثة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وعلى خطى عظم النجوم كشف النجم الكوميدي أوس أوس أنه متواجد حاليًا في مكة المكرمة من أجل أداء مناسك العمرة، بصحبة بعض أفراد عائلته، حيث ظهر الفنان الشاب في الصورة وهو أثناء تواجده في الحرم المكي الشريف، وقد علق نجم مسرح مصر على تلك الصورة معبرًا عن سعادته العارمة، وداعيًا لجميع جمهوره ومتابعيه بزيارة بيت الله الحرام، وقد تناقلت تلك الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ونالت على إعجاب العديد من الأشخاص من جمهور ومحبي نجم مسرح مصر.

 

أوس أوس

 

أوس أوس يؤدي  مناسك العمرة في الأراضي المقدسة

  •   شارك النجم الشاب “محمد أسامة”، والذي عرف على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بإسم “اوس اوس”، أحدث صورة له من الأراضي المقدسة.
  •   نشر نجم مسرح مصر تلك الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، من المملكة العربية السعودية، بمدينة مكة المكرمة، أثناء أداء مناسك العمرة في الكعبة المشرفة.
  •   حضر اوس اوس في الصورة داخل الحرم المكي، وكان بجوار الكعبة، أثناء تأدية العمرة.
  •   علق نجم مسرح مصر على صورته قائلًا “اللهم تقبل عمرتي وارزق جميع المسلمين بزيارة بيتك الحرام …الحمد لله”.
  •   يذكر أن النجم الشاب من المشاركين في الموسم الرابع من “مسرح مصر”، والذي من المفترض أن يتم بدء عرضه خلال اليوم الثاني من  أيام عيد الفطر القادم، على مسرح فندق “جراند نايل تاور” في منطقة جاردن سيتي.
  •   الجدير بالذكر أن النجم اوس اوس صرح منذ أيام عن تأجيل أحدث مسلسلاته، الذي قام ببطولته مع النجم حمدي الميرغني، إلى بعد شهر رمضان، حيث كان من المفترض أن يكون ضمن السباق الرمضاني.
  •   أعلن نجم مسرح مصر بعد وفاة والده عن الأسباب التي دفعت فريق العمل إلى تأجيل المسلسل، حيث قال “ملحقناش أنا وحمدي نعمل مسلسلنا في رمضان بسبب الظروف اللي حصلت والورق مش كامل عشان كده أجلناه”.
  •   في سياق آخر، قدم اوس اوس آخر أعماله الدرامية وهو مسلسل “خلصانة بشياكة”، والذي يشارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد مكي، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، جميلة عوض، محمد سلام، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة مكونة من أحمد محيي، وأحمد المحمدي، ومن إخراج هشام فتحي.

 

 

 

 

❤️❤️

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author