أوبرا وينفري ترفض الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية

أوبرا وينفري ترفض الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية
أوبرا وينفري ترفض الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية

بعد أن نفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان إشاعة نيتها الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 ، جاء دور النجمة أوبرا وينفري ، والتي نفت بدورها نيتها دخول معترك السياسة والانتخابات .

أوبرا غير مرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية

وأكدت أوبرا وينفري أنها لن ترشح نفسها للرئاسة ، قائلة إن الإقدام على خطوة كهذه سيقتلها ، وتطرقت وينفري لهذا الموضوع ، بعد أن كثر الحديث حول ما إذا كانت تتطلع للبيت الأبيض في أعقاب كلمتها المؤثرة في حفل توزيع جوائز غولدن جلوب هذا العام.

أوبرا وينفري لن تدخل معترك السياسة

وقالت وينفري : في ذلك الهيكل السياسي.. وسط كل هذه الأكاذيب، وكل هذا الهراء والقبح والحماقة وكل ما يدور في الغرف الخلفية.. أشعر أنه لا يمكنني أن أعيش.. لن أستطيع فعل ذلك. هذا ليس عملًا نظيفًا. سيقتلني.

أوبرا دعمت ضحايا السلوك الجنسي

وكانت الكلمة التي أدلت بها وينفري لدى تسلمها جائزة غولدن غلوب عن مجمل أعمالها، وعبرت فيها عن دعمها لضحايا سوء السلوك الجنسي، وأشادت بالنساء اللاتي كشفن عن وقائع تحرش وانتهاكات في هوليوود وأماكن أخرى قد قوبلت باستحسان بالغ.

أوبرا وينفري حضرت حفل الزفاف الملكي

وتحدثت أوبرا عن حضورها حفل زفاف الأمير هاري على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، وأوضحت: تملكني شعور بأن أي شيء يمكن أن يحدث بفعل الحب.

كيم كارداشيان خارج سباق الرئاسة

يشار هنا أن شائعة سابقة ظهرت حول نية كيم كادراشيان الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية ، لكن عائلة كارداشيان نفت هذا في تصريحات رسمية ، جملة وتفصيلا ، وقالت العائلة إن السياسة ليست من هوايات كيم.