أنغام توجه رساله للمرأة السعودية

أنغام
أنغام

أنغام توجه رساله للمرأة السعودية

شاركت النجمة المصرية أنغام في حملة “سوقي كلنا معك” التي انطلقت أمس تشجيعًا للسيدات بالمملكة العربية السعودية على قيادة السيارات بعد بدأ تنفيذ المرسوم الملكي الخاص بالسماح لهن بالقيادة في المملكة.

حيث وجهت المطربة الكبيرة رسالة تهنئة للسيدات بالمملكة بمناسبة بدء تطبيق القرار الذي صدر في سبتمبر من عام 2017 مرسوم ملكي بإنهاء حظر السيدات السعوديات من القيادة، وبدأ تنفيذ القرار في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

فقامت انغام بنشر صورة حملة “سوقي كلنا معك” على علم المملكة ورفقت الصورة بتعليق كتبت عليه:”سوقي كلنا معك.. قدها وقدود يا بنت المملكة.. مبروك. “

#سوقي_كلنا_معك قدها وقدود يا بنت المملكه

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

ولم تكن هي النجمة الوحيدة التي سعدت بهذا القرار وأعلنت تشجيعها للسيدات بالمملكة، فقد سبقتها النجمة اللبنانية نادين نجيم، والمصرية زينة، والنجمة الكبيرة نوال الكويتية، والنجمة أحلام، وغيرهم.

على صعيد أخر أحييت المطربة المصرية حفلها الأول بالمملكة منذ عدة ايام قليلة في إطار الاحتفالات بعيد الفطر المبارك في المملكة مع النجمة اللبنانية إليسا.

 

#العيد_في_السعوديه

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

 

الحفل شهد حضور جماهيري لافت حيث كان حفلا ناجحًا توافد الحضور عليه من جميع أرجاء المملكة، قدمت فيه النجمتين باقة من أشهر أغانيهما القديمة والجديدة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author