أنغام تنشر صور لها من ايام الطفوله

 

شاركت المطربة المصرية أنغام صورة قديمة لها منذ طفولتها مع جمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشهير “إنستجرام”، وقد بدت النجمة أنغام بريئة وجميلة للغاية، كما تمتعت بنفس ملامحها التي تميزها الآن، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها كثيرًا، كما نالت على العديد من التعليقات الإيجابية، التي أكد معجبيها من خلالها أنها لازالت تحتفظ بنفس ملامحها الأصلية، ولم يتغير شكلها كليًا على غرار معظم النجمات اللواتي يقمن بنشر صورهن، فيتفاجئ الجمهور بتغير كامل في الملامح، بسبب فرق السن، أو حتى إجراء العديد من عمليات التجميل، التي تجعل الفنانة تتحول إلى شخص آخر، وهذا ما لم يحدث مع النجمة انغام، التي احتفت بجمالها وملامحها المصرية الرقيقة.

 

النجمة المصرية

 

أنغام تشارك جمهورها صورتها في الطفولة من أحد الحفلات

حرصت النجمة المصرية انغام على نشر إحدى صورها وهي صغيرة على موقع “إنستجرام”، وقد شاركت الصورة مع محبيها ومعجبيها، كعادتها دائمًا، وقد كانت صورتها تحمل ملامح الطفولة والبراءة.

أعربت انغام عن اعتزازها بتلك الصورة، التي تعود إلى إحدى الحفلات التي كانت النجمة تشارك في الغناء بها وهي صغيرة، وقد أذاع الحفل وقتها على شاشة القناة “الثانية”، بالتليفزيون المصري.

كتبت النجمة المصرية على الصورة قائلة “صورة بحبها”، وقد أرفقت هذا التعليق بهاشتاج بنفس تعليقها.

تفاجئ الجمهور بصورة النجمة وملامحها التي لم تتغير على الإطلاق منذ تلك اللحظة وحتى الآن، وعبروا عن جمالها منذ طفولتها، ونالت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات.

يذكر أن انغام قدمت مؤخرًا ألبومها الغنائي الأخير باللهجة الخليجية، والذي يحمل اسم “راح تذكرني”، وقد تضمن الألبوم 12 أغنية خليجية، وهم “مستحيل”، و”راح تذكرني”، و”تلاقينا”، “هدى قلبه”، و”مجرد شيء”، و”لو تحلف”، و”إلهي”، و”يوجعونك”، و”أشوف نجوم”، و”وين تروح”، و”الخيانه”، و”لاتهجى”، و “راح تذكرني”.

تعاونت انغام في أحدث ألبوماتها “راح تذكرني” مع أشهر الشعراء في منطقة الخليج العربي، مثل والعالية ورزان، وسعود البابطين، وعبداللطيف آلِ الشيخ، و أحمد الصانع، وتركي المشيقح، وأسير الرياض، وخالد العوض، وتركي وقوس.

شارك أشهر الملحنين في الخليج العربي في ألبوم النجمة المصرية، مثل وراكان، وعزوف، وناصر الصالح وياسر، بوعلي، وسهم، وحمد الخضر، والأنين.

استعانت انغام بـ أشهر الموزعين في المجال الفني، مثل وليد فايد، وعصام الشرايطي، وخالد عز، وسيروس، وطارق مدكور.

 

 

#صوره_بحبها

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author