أنغام تكشف عن مفاجآتها للجمهور الخليجي

الفنانة أنغام تصرح بمفاجأة للجمهور الخليجي تعلن فيها أنغام عن ألبومها الجديد الذي سيكون باللهجة الخليجية متعاونة فيه مع شركة روتانا، فمن المقرر أن الألبوم سيحمل عنوان “أنغام 2018”.
الفنانة أنغام المطربة المصرية ولددت وسط عائلة فنية فوالدها الموسيقار “محمد علي سليمان” أما عمها فهو الفنان الراحل “عماد عبد الحليم”، بدأت مشوارها الفني بعامها السادس حيث شاركت والدها في الغناء ثم أصدر أول ألبوم لها في عام 1987 وكان بعنوان “الركن البعيد الهادي” وأتبعته بألبوم آخر هو “أول جواب”، على ان شهرتها كانت بأغنية “لا ليلي لالي” التي قامت بإصدارها في عام 1989 فقد أثبتت شهرتها بالعالم العربي وذاع صيتها بشكل كبير منذ ذلك الحين.

انغام في الخليج
أنغام تكشف عن ألبومها الجديد بعام 2018

قامت الفنانة الجميلة بنشرصورة على حسابها الشحصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام وكانت الصورة هي غلاف ألبومها الجديد فقد شوقت الجمهور له دون أن تكشف عن أية تفاصيل عن هذا الألبوم.
إلا أنه من المقرر أن يحمل هذا الألبوم عنوان “أنغام 2018” وأنه سوف يتم طرحه بنهاية الشهر الجاري قبل حفلها في المهرجان الذي ستحيه بالكويت وهو “هلا فبراير”.
فهذا الألبوم سيكون باللهجة الخليجية وعن تعاونها في هذا الألبوم مع الشعراء والموسيقين الخليجين فمنهم أسير الرياض، سعود بن عبد الله، خالد المريخي، ناصر الصالح، بالإضافة إلى عدد من الموسيقيين المصريين ومن ضمنهم طارق مدكور، حسن الشافعي، محمود الخياني.
وقد قامت أنغام بتسجيل الألبوم في أحد الأستدويهات بأمريكا ونوهت بأنه يضم مفاجأت عديدة سوف تعلن عنها بالفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن هذا الألبوم يمثل عودة الفنانة انغام إلى الأغاني الخليجية والتي تجيدها بشكل كبير وكانت تحرص دائمًا على تقديمها، وقد فضلت أن تقدم هذا الألبوم بعد النجاح الكبير الذي قد حققته منذ ألبومها الأخير “أحلام بريئة” بعام 2015.

يمكنك أيضا قراءة More from author