أنغام تسجل أدعية دينية في رمضان 2018

انتهت الفنانة أنغام من تسجيل دعاء ديني جديد، ومن المقرر عرض دعاء أنغام خلال شهر رمضان 2018، عبر إحدي القنوات الفضائية، ومن المعروف أن الدعاء من كلمات أمير طعيمة، ألحان المطرب والملحن الكبير رامي جمال، توزيع نور.

المطربة انغام هي ابنة الموسيقار محمد على سليمان، وكان عمها الفنان عماد عبد الحليم، تزوجت مرتين وانفصلت ولديها ولدين هما عمر وعبد الرحمن، تعد من أشهر المطربات المصرية حيث نجحت في خلال فترة قصيرة وأطلق عليها الكثير مطربة مصر الأولى، كما أن ألبوماتها تعد من أعلى مبيعات بين المطربات، صدر لها ألبوم يحمل اسم “نفسي أحبك” بعام 2009 حيث حقق مبيعات خيالية للغاية، من أهم أعمالها، الركن البعيد الهادي، أول جواب، لا ليلي لالي، لايق، اتفقنا، ببساطة كده، انت العالم، إلا أنا، باقولك ايه، أقدر، شئ ضاع، بتحب مين، خلي بكره، وحدانية، هيبة، ليه سبتها، عمري معاك، بحبك وحشتيني، كل ما نقرب، نفسي أحبك، الحكاية المحمدية، محدش يحاسبني، أحلام بريئة، راح تذكرني.

امير طعيمة

أنغام تسجل أدعية دينية في رمضان 2018

بدأت المطربة انغام في تنفيذ وتسجيل عدد من الأدعية لشهر رمضان المقبل، مع عدد من الشعراء والملحنين، وكانت قدمت دعاء منذ فترة حمل إسم “العمر الحقيقي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع خالد سليمان، من قبله دعاء آخر حمل إسم “يارب يا غفار.

وقد انتهت الفنانة انغام من تسجيل دعاء ديني جديد، تحت عنوان “أعمل خير” بمناسبة شهر رمضان الكريم، سيتم طرحه خلال أيام قليلة.

اعمل خير هو من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة، ألحان المطرب والملحن رامي جمال، توزيع نور.

علي جانب آخر يفكر عدد من المطربين المصريين والعرب تسجيل عدد من الأدعية الدينية لرمضان المقبل من بينهم مصطفي قمر، حمادة هلال، الإماراتي حسين الجسمي.

كانت انغام طرحت الشهر الماضي ألبومها الخليجي “راح تذكرني”، الذي يضم اثني عشر أغنية متنوعة، تتعاون فيه مع عدد من كبار الشعراء والملحنين المصريين والعرب.

يمكنك أيضا قراءة More from author