أنجيلينا جولي لم تمنع أطفالها من مقابلة براد بيت

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) لم تمنع أطفالها الستة من مقابلة براد بيت (Brad Pitt) أو الاتصال به، على العكس من الشائعة التي انتشرت مؤخرا والتي تحدثت عن ذلك الأمر، ولقد انتشرت هذه الشائعة بعد تقرير جديد نشرته مجلة ” National Enquirer” وتحدث في ذات السياق.

طبقا لما نشرته المجلة نقلا عن مصدر وصفته بالمقرب فإن جولي تسعى بشتى الطرق إلى منع أطفالها الستة من الاتصال أو مقابلة والدهم براد بيت، ولقد قال المصدر أن جولي رفضت حتى أن يقوم بيت بمقابلة طفلهما باكس (Pax) في يوم عيد ميلاده الثالث عشر والموافق 29 نوفمبر، ولم تسمح لبيت أيضا بمقابلة أطفالهما الستة في عطلة عيد الشكر في عام 2016، ولقد قال المصدر أيضا أن جولي لم تكن سعيدة بعد أن تم تحديد موعد لبيت لمقابلة الأطفال لمدة 4 ساعات في يوم الاحتفال بعيد الميلاد. وتابع المصدر قائلا: “أنجي تحاول جاهدة أن تمنع الأطفال من مقابلة براد حتى أنها منعتهم من مغادرة المنزل خشية من محاولة براد لمقابلتهم فور مغادرتهم للمنزل”.

موقع Gossip Cop نفى صحة هذه الشائعة من خلال تقرير جديد له أشار فيه إلى عدة حقائق تنفي صحة هذه الشائعة وأهمها أن جولي ليست هي من يقوم بتحديد مواعيد زيارات بيت للأطفال وإنما الطبيب النفسي المعالج للأطفال وذلك طبقا لاتفاق الحضانة المؤقت الذي وافق عليه الطرفان والذي منح جولي حضانة كاملة ومؤقتة لأطفالهما الستة، الموقع نقل أيضا في تقريره الجديد تصريح لمتحدث رسمي باسم جولي قال فيه أن الشائعات التي تحدثت عن منع جولي لأطفالها الستة من مقابلة بيت “لا أساس له من الصحة”.

مجلة ” National Enquirer” كانت قد نشرت في شهر أكتوبر تقرير تحدثت فيه عن عودة جولي لإدمان المخدرات وهو ما تبين عدم صحته فيما بعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author