أمينة خليل توجه رسالة لابنتها في الحلقة 4 من ليالي أوجيني

بدأت الفنانة أمينة خليل في الحلقة الرابعة من مسلسل “ليالي أوجيني”  تتكلم مع ابنتها “كاريمان” في مذكرات بعد أن خطفها زوج أمينة خليل ومنعها عنها، مسلسل ليالي أوجيني يدور حول الحياة الإجتماعية للعديد من الاشخاص في بورسعيد حيث يربطهم فندق وتياترو واحد بأسم اوجيني، وتدور العديد من الأحداث في هذا السياق.

مسلسل ليالي أوجيني

أمينة خليل تتحدث مع ابنتها من خلال المذكرات

بدأت كاريمان التي تقوم بدورها “أمينة خليل” في كتابة المذكرات التي تتحدث فيها مع ابنتها بعد أن خطفها زوجها منها ولم تعرف لها مكان.

حيث قالت لها :”حبيبتي ليلي، لو بس كنت اعرف يوميها اللى مستخبي لينا مكنتش سيبتك من حضني ابدا، انا عايزاكي تعرفي اني مش ههدى غير لما اجيلك وترجعي لحضني يا قلب ماما”.
واكملت الرساله بقولها :”وساعتها عمري ما هسيبك تاني ابدا، ولا هسمح لحد يبعدنا عن بعض سامحيني لو هتأخر عليكي شويه مش بأيدي”.
واختتمت رسالتها بـ :” في يوم هقعد واحكيلك واشرحلك وهتعرفي ان مفيش حاجة كان ممكن تبعدني عنك غير الشديد القوي، ولحد ما اليوم دا يجيي هفضل اكتبلك حتى لو اللي بكتبه مش هيوصلك دوقت”.

 جدير بالذكر أن الفنانة أصاله قد تحدثت عن اعجابها الشديد بمسلسل “ليالي أوجيني” وكذلك بأبطاله وأنها تتابعه في شهر فقد قالت على الانستقرام :”هذا المسلسل فوق الخيال حلو المسلسل اسمه “ليالي أوجيني” رهيب رهيب ، ظافر مش  معقول، وأمينة رهيبة كل شئ بالمسلسل مظبوط”.

يمكنك أيضا قراءة More from author