أمينة خليل تترك العمل في كازينو أوجيني في الحلقة 6 من ليالي أوجيني

 

عرضت قناة CBC الفضائية الحلقة السادسة من مسلسل ليالي أوجيني الذي يشارك في بطولته النجمة أمينة خليل والنجم ظافر العابدين وقد حدثت الكثير من الأحداث الدرامية الشيقة في مسلسل ليالي أوجيني والتي تعيدنا إلى الأربعينات من القرن الماضي، حيث قررت الفنانة أمينة خليل التي تجسد دور “كريمة” ضمن أحداث المسلسل ترك عملها في كازينو “اوچيني”، وهذا القرار جاء بسبب أسلوب “لولو” التي تجسد شخصيتها النجمة نادين، وتعاملها بطريقة غير لائقة.

 

مسلسل ليالي اوجيني

 

قرر “فريد” الذي يجسد دوره الفنان ظافر العابدين أن يتوسط لدى إحدى صديقاته، لتمنح كريمة فرصة عمل في محل لبيع المأكولات الإيطالية، ولكن اشترط عليها ألا تعلم كريمة بأنه من توسط من أجلها.

توالت الأحداث خلال عرض الحلقة السادسة من المسلسل، حيث أوضحت تلك الأحداث بداية علاقة عاطفية تجمع بين فريد وكريمان، وتقريبهما من بعضهما خلال العديد من المواقف.

قامت “نعمات” التي تجسد دورها النجمة انتصار ترك عملها في فندق “اوچيني”، حتى تستطيع اتخاذ القرار السليم، بعدما عرض عليها صاحب الفندق الثرى البورسعيدى الزواج، لذا أرادت أن تقرر بدون أي ضغط يقع عليها.

يشارك فى بطلة مسلسل “ليالي اوچيني” مجموعة كبيرة من النجوم منهم ظافر العابدين، وأمينة خليل، ونادين، وانتصار، وإنجي المقدم، و مراد مكرم، والمسلسل إخراج هانى خليفة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author