أمل بشوشة في كواليس أبو عمر المصري رمضان 2018

نشرت الفنانة الجزائرية أمل بشوشة عدة صور لها من كواليس مشاركتها في أحد مسلسلات شهر رمضان 2018 وهو مسلسل أبو عمر المصري مع النجم أحد عز، وقد لاقت صور أمل بشوشة من الكواليس إعجاب متابعيها.

أمل بوشوشة في أبو عمر المصري رمضان 2018

  • نشرت بشوشة عدة صور لها من كواليس مسلسل أبو عمر المصري.
  • وقد قالت أمل بوشوشة عن دورها في المسلسل أثناء أحد اللقاءات الصحفية: “أجسد شخصية هند المناضلة القوية والثورية، التي تعرف عن شهامة فخر المحامي من بعيد في القاهرة، وطالبته بحقوق المظلومين والفقراء من دون أن تتعرف به شخصيّاً، خصوصاً عند مغادرتها غزة ووصولها إلى القاهرة، فيكون فخر هو النموذج الأول لها”.
  • وأضافت: “أنني أحببت الاختلاف الموجود في الشخصية خصوصًا أنها فلسطينية آتية من بلد محتل، وعاشت الظلم وتعرضت للقمع والاستبداد، فضلاً عن أن ثمة نقطة مفصلية تبرز في مسار الأحداث وتواكب تطورها، فحينما التقت هند بـ عز في أفغانستان بعد فترة طويلة من الغياب أثناء تغطيتها كصحافية للأحداث هناك، شكل هذا اللقاء نقطة مفصلية في حياة فخر الذي سيصبح لاحقاً أبو عمر المصري”.
  • ويشارك أحمد عز في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم: أحمد العوضي، وأروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وأمل بوشوشة، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، ومحمد الشرنوبي، ومنذر رياحنة، وفتحي عبدالوهاب، وعباس أبو الحسن، ومحمد علي رزق، ونادية كوندة، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وهشام قدري، ومحمود متولي، وأشرف زكي، وسناء شافع.
  • يذكر أن مسلسل “أبو عمر المصري” قصة رواية عز الدين شكري، تأليف مريم نعوم، إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج طارق الجنايني.
  • وقد تم تصوير المسلسل بين عدة دول منها مصر وفرنسا وأفغانستان والسودان، وسوف يذاع المسلسل في شهر رمضان المقبل على قنوات ONE وmbc.

يمكنك أيضا قراءة More from author