أمل العوضي تفاجئ الجميع بالحجاب وقرار الاعتزال

فاجأت الفنانة أمل العوضي متابعيها حين ظهرت ترتدي الحجاب عبر موقع سناب شات، والذي تستخدمه أمل العوضي في مشاركة محبيها بكل جديدها عبر حسابها الشخصي.

وكشفت أمل العوضي أن ظهورها بالحجاب جاء في أحدث أعمالها الفنية التي تصورها مع الفنان عبد الله بوشهري، والذي شاركها هو الظهور بالفيديو، وكشف بوشهري أن أمل العوضي تنوي اتخاذ قرار صارم قريبا.

أمل العوضي تعلن نيتها الاعتزال قريبا

وأعلنت أمل العوضي بدورها أنها تنوي ارتداء الحجاب واعتزال الفن دون الكشف عن السبب الرئيسي لهذا القرار، بعد مشوار طويل من الفن، فيما دخل جمهور أمل العوضي في حيرة من أمره فقسم كبير منهم لم يصدق هذا القرار واعتبروا أنها تمازحهم خاصة وأنه ينتظرها الكثير من الأعمال الفنية المستقبلية، فيما شجعها آخرون على قرارها متمنين لها التوفيق.

أمل العوضي ترفض تقديم ابنتها في الإعلام

يشار هنا أن النجمة أمل العوضي لها ابنة وحيدة تدعى منيرة ، احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها ، وتسعى دوما لعدم تصويرها أو الكشف عن ملامحها علنا ، وكان آخر الأعمال الفنية التي ظهرت فيها أمل العوضي مسلسل خمس بنات والذي يحكي قصة خمس بنات مع والدهم بتفاصيل حياتهم ومشاكلها.

 

امل العوضي . . . . . . . . . . . . . 💫✨@medusa_medspa ✨💫 . . . ‏@medusa_medspa @medusa_medspa @medusa_medspa . . 🏛medusa_medspa Plastic Surgery Dermatology Laser Skin Care . . #ivdripvitamintherapy 💗medusa_medspa Tel 00965 22909979 . . جربي أحدث هوليود شائع … IV لتجميل الوجه. بينما تقومين بعمل جلسة مكافحة الشيخوخة فإنك سوف تحصلين على فيتامينات مختلطه وخاصه لبشرتك من خلال سائل يحقن بالوريد IV والتي نتيجته سوف تكون ذَا تأثير مزدوج… رونق وترطيب من الداخل.🏛 medusa_medspa . .‏ IV drip Vitamin therapy for smooth glowing and hydrated skin Special offers on iv facials 00965 22909979 . . .

Una publicación compartida de worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) el

يمكنك أيضا قراءة More from author