أقنعة طبيعية لبشرة ناعمة ورطبة خلال الصيف 

 

اقنعة
أقنعة طبيعية لبشرة ناعمة

مع اقتراب فصل الصيف ، يجب على المرأة الاعتناء ببشرتها لمقاومة حرارة الجو التي تفقد البشرة الكثير من رطوبتها ، وبناء عليه نصح موقع ” بولد سكاي ” الهندي باستخدام واحدة أو أكثر من هذه العناصر الطبيعية للحصول على ترطيب مثالي خلال الصيف.

وتشمل تلك العناصر ، جل الألوفيرا ، الذي يمنح بشرتك ترطيبا مثاليا مع تأثير مهدئ ، وعصير الخيار ، الذي يمنحك بشرة صحية للغاية ويجعلها تبدو نضرة.

أما معجون الطماطم ، فيجعلك تحافظين على المستوى الهيدروجينى لبشرتك ، وزيت الزيتون ، الذي يتمتع بمواد مضادة للأكسدة تجعل البشرة تقاوم الحرارة والرطوبة ، والعسل ، يمكنه القضاء على الشوائب

أما الأفوكادو ، وهو يعد مخزن للفيتامينات ، ويمنع حب الشباب من الظهور فعليك الحرص على تطبيقه على بشرتك على الأقل 3 مرات أسبوعيا.

ويستخدم عدد كبير من المعنيين بالتجميل ، فاكهه الكيوي من أجل ترطيب البشرة بطرق مختلفة وذلك بدلا من اللجوء لمستحضرات التجميل التي تحتوي على المواد الكيميائية والتي تضر البشرة بنسبة كبيرة.

أقنعة طبيعية للبشرة

وفي هذا الشأن ، لكي موقع “بولد سكاي ” قناع ” الكيوي وجيل الصبار ” لترطيب بشرتك وجعلها أكثر توهجا.

ـ مكونات قناع ” الكيوي وجيل الصبار ” :

ثمرة كيوي كاملة ، ملعقتين من جيل الصبار .

ـ طريقة الإعداد:

اهرسى ثمرة الكيوي جيدا ، ثم احضري وعاء صغير وضعي الكيوي ثم جيل الصبار.

قومي بمزجهم جيدا حتى يتحول المحتوى لعجينة ، افردي المزيج على وجهك ومنطقة الرقبة واتركيه لمدة 15 إلى 25 دقيقة كاملة ، اغسلي وجهك بالماء الفاتر ، ويفضل استخدام القناع ثلاث مرات إسبوعيا.

يمكنك أيضا قراءة More from author